بوسطن..حسب توقيت مكه المكرمه

7:18 ص Crono 1 Comments



اليوم السبت أول ويك- إند في بوسطن. يوم قضيته أدرّب راشد على أستخدام (التي) وهو الأسم الذي يطلقه البوسطونيون على قطار الميترو المستخدم في مدينتهم. قطارات بوسطن ليست منتظمه و من الممكن، وعادي جدا هنا ..أن يتأخر القطار خمسه وعشرون دقيقه. في لندن لو تأخر قطار الأنفاق(أندرجراوند) دقيقتان..فهي كارثه لأن البريطانيون معروفون بأحترامهم وتقديسهم للوقت، لذا فأن توقيت العالم كله يعتمد اليوم على توقيت قرية جرينتش البريطانيه غرب لندن.

بوسطن هي مكة الجامعات. ومن افضل عشر جامعات بأمريكا..سبعه على الأقل منها في بوسطن..وعلى مسافات متقاربه. عندما نقول مكة الشيء، نقصد ان الناس يقصدونها، فلاس فيڠاس هي مكة القمار، و لوس انجليس هي مكة السينما..وبلجيكا هي مكة الشيكولاته ..وبلاد الرمال هي مكة التدين الأسلامي القومجي الوطني.

سقط نيزك في صحراء العين في الخمسينيات..ولو كان أجدادنا يفقهون ، لبنوا كعبة وجعلوه حجرا أسودا..ولربما اصبحت مدينة العين اليوم مدينة منافسة لمكه..الواقعه في الجهة المعاكسه من جزيرة بلاد الرمال.


أنه لمن المخجل فعلا أن يعتقد ملايين المسلمين أن القرءان وأحاديث صلعم تحتوي على حقائق علميه حديثه. عشرات الآلاف من مواقع المسلمين ..وملايين من رسائل الأيميل التي يتم تبادلها يوميا ، تهذي بهذا الكلام.

فمن الأنفجار الكبير الى علم الأجنه الى أختلاق أعترافات مزيفه لعلماء ""غربيين"" أقروا لهم بهذه الأدعاءات. وليس هناك من يفهم كيف أن هذا يعقل ، بينما هؤلاء المسلمين هم أكثر شعوب العالم أمية وجهلا.

وحسب موقع البي بي سي ، فقد أقيم مؤخرا مؤتمر في الدوحه عاصمة دولة قطر حضره" علماء" مسلمين ومشايخ مدعوذين واطلقوا فيه توصية خطيره،بأعتماد توقيت مكه المكرمه عوضا عن توقيت جرينتش.


يقول الخبر:

" ووجهت هذه الدعوة في مؤتمر عقد في دولة قطر تحت عنوان "مكة، مركز ألأرض، بين النظرية والتطبيق". وقال "أحد" العلماء الجيولوجيون المشاركون في المؤتمر ان خط طول مكة هو الوحيد الذي يتجه إلى الشمال الحقيقي وأن خط جرينتش المعتمد معيارًا للتوقيت الدولي لا يتوسط الكرة الأرضية على الإطلاق. وقال ان البريطانيين فرضوا توقيت جرينيتش على بقية العالم حين كانت بريطانيا قوة استعمارية كبرى، وقد "حان الوقت لتغيير ذلك". وقال الشيخ يوسف القرضاوي ان العلم الحديث اثبت ان مكة هي المركز الحقيقي للأرض، مما يثبت "عظمة القبلة". وناقش المؤتمر ما وصف بأنه "ساعة مكة" وهو اختراع قام به فرنسي مسلم. وتدور الساعة بشكل عكس وتستطيع تحديد موقع القبلة من أي بقعة في العالم. ويأتي هذا المؤتمر ضمن توجه اسلامي للبحث عن تفسيرات قرآنية لظواهر علمية، فيما يعرف بـ "إعجاز القرآن"، والذي يقوم على اعتقاد أن كل الحقائق العلمية قد ذكرت في القرآن، وأن مهمة العلماء البحث عن هذه الأدلة القرآنية وتفسيرها. ولا يتفق الجميع مع هذا التوجه، فهناك من يقولون ان فيه خلطا للحقائق الروحية التي تعتبر ثابتة بالحقائق التجريبية التي تتغير مع تغير النظريات العلمية.*بي بي سي ""



لا أدري مالذي اخترعه هذا الفرنسي المسلم..فهذه الساعات التي تحدد القبله و تؤذن بصوت أحسن من صوت بلال،هي من تصنيع تايوان و تملأ الأسواق في بلاد الرمال ويأتي بها الناس هدايا عند العوده من مكه. وانا كان عندي من سنوات ساعه يد تدور بالعكس أشتريتها بمائة درهم من سوق السلع المقلده هنا بالأمارات.




أن ماحدث في هذا المؤتمر يعبر عن صدى هذا الأعتقاد الذي اشرت إليه فيما يتعلق بأيمانهم بوجود علوم عصريه في القرءان والسنه. قناة تلفزيون الجزيره صارت و منذ فتره تعلن عن أوقات برامجها بأستخدام "" توقيت مكه المكرمه"".

أنه ليس من الصعب فهم هذا لأنه جزء من ثقافتنا السائده اليوم المهووسه بحركة العوده للماضي "الأصوليه " والعيش في التهيؤات والخيالات. المؤمن المسلم يعرف اليوم أن العالم المعاصر شكلته الحضاره الغربيه، كل المقاييس المستخدمه اليوم في قياس المسافات والأوزان والوقت هي معايير غربيه (أوروبيه بالتحديد) وليست إسلاميه. وكردة فعل في العقليه النفسيه المريضه في بلاد الرمال، يعتبرون هذا ..أرثا أستعماريا يجب التخلص منه. شيء تم فرضه عليهم، القياس المتري تم فرضه عليهم من الفرنسيين ، والوقت تم فرضه عليهم من الأنجليز..فكما قلت لكم انهم مصابين بمرض القومجيه الاسلاميه الدينيه.

العرب لم يعرفوا حساب الساعات ولا الدقائق ولا الثواني اصلا..مواقيت الصلاه كانت تحسب بزوال الشمس وحركتها..لا أدري لماذا يتقبلونها اليوم في "" توقيت مكه المكرمه"" مع أنها من خلق الكفار. اليس من الأفضل أن يجعلوا أحد مشايخهم يطلق لهم فتوى أو يقوم زغاليليو أفندي بأستنباط شيء لهم من القرءان والسنه يستبدل به الساعات والدقائق والثواني..بشيء لايعتمد على رقم كافر مثل الستين، الذي يشكل عدد دقائق الساعه و عدد ثواني الدقيقه والمايكرودقيقيه. شيء ربما يستخدم الرقم المقدس ١٩ أو الرقم ٧ من السبع سموات..أو يخترع ساعه ناطقه يضع بداخلها بعض نمل سليمان.


لقد تخلف العرب في العصر الحديث في مجال العلوم وراء أكثر شعوب العالم. وبدل ان يتعلموا ويلحقوا بالركب قرروا تسليم المهمه للمشايخ والكهنه. ولكن المشايخ هؤلاء يخشون فضيحة أمرهم ، فالعلم لايناقض الأديان ويثبت غلطها فحسب بل يشرح الظاهره الدينيه من الناحيه السيكولوجيه والأنثروبولوجيه. فبدل تعلمنا العلوم العصريه الحديثه، صرنا نضيع وقتنا في علوم مزيفه من حكايا عدنان أوتكار "هارون يحيي وزغاليليو أفندي..الذين لايفتأون يحاولون أثبات أن النمل يتكلم فعلا. هذا هو علم الأعجاز العلمي في القرءان والسنه والذي لم يتكرم علينا ولا بأي اختراع مفيد ولا حتى نظريه علميه واحده.. أللهم إلا ظهور أسم الجلاله على لحم الغنم المذبوح يوم عيد الفطر في غزّه. ..وعندما يرد خبر كهذا في المنتديات يخر الجميع ساجدين وتصير التعليقات هكذا:..بارك الله فيك..شكرا على هذا الموضوع الهادف..سبحان الله وعقبالنا..اللهم أجعلنا من أصحاب الجنه..آميين.




هذا العلم الشاذ المعّوق هو إعادة تركيب الأسلام وترميمه. انه ليس علم يتعلق بالنظريات والأبحاث بل هو تجميع معلومات منتقاه بصوره إختياريه لتتلائم مع بعض معارف القرون الوسطى التي وردت بنص قرأني أو حديث من الثقافه الشفاهيه البائده. كل الهدف والنتائج المرجوة من وراءه هو تأكيد توافق الأسلام مع العلم الحديث..ويقف عند ذلك ...أو قل أنها محاولات اسلمة بعض اشكال العلم حتى لاتبدو أنها مفروضة علينا من الكفار.

والأن فالنعود الى الأساس الذي اعتمد عليه مؤتمر الدوحه هذا في توصيته بأتخاذ مكه المكرمه توقيتا بديلا عن جرينتش. حسب الخبر أن السبب في ذلك هو ان مكه هي مركز الأرض.

ورد ذلك على لسان جيولوجي لم يعرّف أسمه مفروض أنه إستنتج: خط طول مكة هو الوحيد الذي يتجه إلى الشمال الحقيقي وأن خط جرينتش المعتمد معيارًا للتوقيت الدولي لا يتوسط الكرة الأرضية على الإطلاق.

أهناك خط من خطوط الطول ياجماعه إسمه خط مكه؟ خط مكه هو الطريق السريع الذي يربط مدينة جده، بمكه المكرمه.



حسنا والأن..الأرض ليست دائره مسطحه ليكون لها مركز بمنتصفها..بل هي كتله كرويه وبالتالي فمركزها ليس على السطح، بل في عمقها. فمركز هذا الكوكب يجب ان يكون نقطة موجودة بمكان ما في عمق مركزه..وليس على سطحه.

المنطق العقلاني الوحيد الذي يثبت أن مكه هي مركز الأرض هو هذا:

جميع المسلمين يتجهون بصلاتهم الى مكه، لأنها مركز الأرض.
مكه هي مركز الأرض، لأن جميع المسلمين يتجهون إليها بصلاتهم.

هكذا يا أخواني يعمل منطق الأعجاز الأسلامي.


إذا كان الأسلام لايستطيع ان يحدد ساعة القيامه، ويلخبط أعداد الأيام التي استغرقها رب الرمال في خلق الأرض والكون( مره سته ومره ثمانيه) .فكيف سنحدد توقيت العالم عن طريق" مكه المكرمه" ؟


لماذا اصبحت جرينتش مركز توقيت العالم؟

ليس لأن بريطانيا الأستعماريه فرضتها على الأمم. كيف تستطيع بريطانيا فرض توقيتها على فرنسا؟ كيف تستطيع فرضه على ألمانيا أو روسيا؟ هذه الدول لم تخضع للأستعمار البريطاني. توقيت جرينتش لم يتم فرضه بواسطة قوه إستعماريه، بل تم إعتماده عالميا.

سبب إعتماده كان أختراع أول ساعه ملاحيه دقيقه في العالم والتي كان بالأمكان حملها في السفن. هذه الساعة الملاحية الأولى في العالم أخترعها علماء بريطانيون وربطوها بمرصد قرية جرينتش..غرب لندن.

كون علماء الملاحه البريطانيون هم من أخترع ذلك أولا، جعل العالم كله يتبعهم..علماء الملاحه البريطانيون هم من أبتكر كل خرائط العالم الملاحيه و التي تستخدمها السفن لليوم..هذا هو السبب ياقرضاوي ويا زغاليليو و ياعالم جيولوجي إسلامي مجهول..وكل علماء الأفك الأعجازي أن جرينتش وليست مكه هي مركز التوقيت..ولكن هذا لايعني أن مكة ليست مركزا مهما كذلك..فماذا أخترع علماء مكه؟ رحلة الشتاء والصيف!..خطأ، فمكه لاتبرد، ومافيها شتاء أصلا ، فكلها صيف..فأي مركز للأرض تكون؟ أتعرفون أي مركز هي؟



إنها مركز مكه كولا .


بن كريشان

هناك تعليق واحد: