كيف تعرف أنك مسلم؟

7:45 ص Crono 2 Comments




١٠- أنت تعرف أنك مسلم عندما تنكر وجود الاف الالهه التي تدعيها الأديان الأخرى ، ولكنك تغضب ان أنكر احد وجود إلهك أنت.

٩- أنت تعرف أنك مسلم عندما ترفض ان تقبل نظرية التطور وبأنك نشأت من نمط حياة أقل، ولا تقبل أن تكون قد تطورت من كائن اشبه بالقرده العليا..إلا انك و بكل سرور تفرح عندما يقول لك القرءان ان اصلك من زفت و "طين".

٨- أنت تعرف أنك مسلم عندما تضحك على البوذيه و الهندوسيه لأنهم يصلون للتماثيل الحجريه على أساس انها اصنام وتنس ان طقوس عبادتك في الحج تدور كلها حول حجاره مقدسه.

٧- أنت تعرف أنك مسلم عندما تتهم الأخرين بتحريف اديانهم وكتبهم ولكنك تزعل عندما يقول لك احد ان القرءان مليء باخطاء لغويه واعرابيه وتعبيريه وإملائيه ومنطقيه و علميه وأن آيات القرءان تنسخ وتتغير حسب رغبة صلعم.

٦- أنت تعرف أنك مسلم عندما تضحك على خرافات الأديان الأخرى ولكنك في نفس الوقت تصدق ان عيسى ولد بلا اب وان نوح حمل جميع حيوانات الارض في سفينه وان سُليمان تكلم مع نمله.

٥- أنت تعرف أنك مسلم عندما تقضي حياتك تبحث عن اي ثغره في نظرية تشكل الكون وتكوين الأرض، ولكن ليس لديك مانع ان تقبل ان الله خلق الكون في ستة ايام.

٤- أنت تعرف أنك مسلم عندما تعتقد بأن مليارات من سكان هذا العالم سيعاقبهم الله بالحرق في النار لأنهم غير مسلمين مثلك، وفي نفس الوقت تؤمن بأنه رحمن رحيم.

٣- أنت تعرف أنك مسلم عندما يفشل العلم الحديث من تاريخ وجيولوجيا و بيولوجيا و فيزياء بإقناعك بخطأ معتقدك ، ومع هذا تصدق بعض الحمقى الذين يسمون أنفسهم علماء الإعجاز في القرءان والسنه.

٢- أنت تعرف أنك مسلم عندما لاتقبل ان أحتمال تحقق دعائك او صلاة المطر هي ٠٫٠١٪ و ترضى بأن تكون ال ٩٩٫٩٩٪ الباقيه هي مشيئة الله.

١- أنت تعرف أنك مسلم عندما تكون معلوماتك عن دينك اقل بكثير مما يعرفه الملحدون عنه ومع هذا تسمى نفسك مسلم.


بن كريشان

هناك تعليقان (2):

  1. كلامك صح الصح..بس هات من يشغل دماغه المليان تبن

    ردحذف
  2. تعرف أنك مسلم لما تزايد المسلمين اللي زيك على دينهم
    لو بتحب ربنا افقع لايك و ارزع لا إله لا الله
    مغسل و ضامن جنة

    ردحذف