إطلاق البصر.. سبب لأعظم الفتن

8:10 ص Crono 6 Comments

مشايخ يشتهون سيقان الدُمى البلاستيكيه



أن التخطيط والاعداد مُهم جداً لنجاح إجازاتكم السياحيه. إن كنت تنوى السفر في هذ العيد الى أوروبا ، فتذكر ان السفر ليس فقط للترويح عن النفس بل ، للتعلم و الاستفاده فلا تحرم نفسك من زيارة بعض الاماكن التاريخيه مثلاً محلات هارودز او مارك سبنسر او شارع إيدجوار في مدينة لندن..او محلات غاليري لافييت في باريس، وإن كنت في الاخيره ، فلا تنس ان تمر على كنيسة احدب نوتردام ، والتي إستخدمها نابليون كقلعة في حصاره للجيوش الروسيه في ليننغراد اثناء الحرب الكوريه، قبل ان يعيدها الى باريس بعد هزيمته و التي والتي لم تكن لتحدث ، لولا وقوعه في الفاحشه بخيانته لجوزفين مع ازميرالدا.

جد يا جماعه، إنصحكم بحرق تذاكركم للندن و جنيف و باريس لإنني سمعت ان افواجاً من السائحات المنقبات ينوين زيارتها هذا العيد ..و
سيأكلن المعكرونه و الباستا بالصوص البولونيز من وراء اللثام الاسود على مطاعم التروتوار بالعمد..ليصبنكن بالغثيان و التقزز و فقدان الشهيه. في هذا الوقت ابحث لك عن وجهة مختلفه لا يأتيها من يذكرك ببلاد الرمال، والاشياء التي تريد - و لو مؤقتاً لمسح مناظرها الكئيبه من مخيلتك.




لم يكن غرضي من السفر الى العاصمه التركيه أنقره ذلك بل، ان احصل على فيزه لسفارة دولة اوروبيه شرقيه ( لن استطيع ذكر أسمها الان ). هذه الدوله رفضت منحى فيزة دخول ثلاث مرات، مرة عن طريق سفارتهم في باريس، و مره اعطوني دعوة من سفارتهم في سلوفاكيا ولكنهم لم يقبلوها و ارجعوني من على الحدود بعد ان سقت سياره لساعات من دوله مجاوره.. والمرة الثالثه ارسلت اوراقي لسفارتهم في لندن بالدي. اتش .إل فرُفضت ايضاً، ولإن الامر أصبح عناداً و تحدي، بحثت على الانترنيت و اكتشفت من موقع وزارة خارجيتهم ان السفاره المعتمده لهم للإمارات و مصر و الكويت هي سفارتهم في انقره، فاتصلت بالقنصل الف مرة حتى اجاب علىّ. واصر علىّ مقابلة شخصيه في انقره شرطاً لحصولي على الفيزه.. فجئت لثلاثة ايام، و فرصه اهرب من العيد و مجاملاته و خاصة العمه مهره التي سمعت انها تقول للأهل أنها ستبشرني بأنها وجدت لي اخيراً عروساً.




انقره هي المدينه الثانيه في الحجم بعد إسطنبول ولكنها لا تقارن بجمالها ، و مع هذا فأنقره هي ملتقى مهم للطرق و القطارات لانها تقع وسط هضبة الاناضول. كان جوّها رائعاً هذا الصيف، ومع انني اعرف ان حواليها كثير من المواقع الاثريه الهيلينه و الرومانيه و العثمانيه التي تستحق الزياره، إلا انه لم يكن هناك من وقت على الاطلاق و خاصة لأنني اتلطع امام سفارة هذه الدوله لثلاث او اربع ساعات يومياً، واخيراً قابلني القنصل و كان لطيفاً على غير المتوقع و لم يأمر حراس السفاره بسجني في القبو لعدة اشهر لكثر ما ازعجته. اترون كيف ان الاصرار يؤتي ثماره دائماً..ولكنه قررالانتقام بإسلوب مختلف ذلك انه ارسلني لأدفع الرسوم بعملتهم المحليه ومن فرع بنك يقع في ضاحية عثمان غازي باشا بالطرف الاقصى للمدينه..البنك رفض تغيير العمله، فعدت ادراجي الى السوق ابحث عن صرّاف ثم الى البنك مرة اخرى و الذي يقع في هذه الضاحية التي شاهد اهلها اخر مره فيها تاكسي ، كان عند عقد قران السلطان العثماني سليم الاول بخاتون هانم، لذا اضطررت ان اُبقي التاكسي معي طول الوقت والعداد يحسب..وموظف البنك " السريع" كان يحتاج الى ثلاث ساعات ليقسم ثلاثين يورو على إثنين ، ليحوله الى العمله التركيه.. ومع هذا يجب ان لا اتذمر فأنا محظوظ - آمان ربي آمان، فقد كان معه حاسبه الكترونيه . وصلت السفاره في اللحظة الاخيره و قبل ان يغلقوا لإجازة نهاية الاسبوع.



المُستفيد الاكبر كان رجل التاكسي الذي كان عداده مُصمم لسيارات سباق الفورميلا ، ودفعت له الحساب بثروة طائله بالليره.. اعتقد انه تقاعد الان من شغل التاكسي و اخذ إجازه و سافر ليتشمس في بودروم على شاطيء الخليج الادرياتيكي، وسيتبقى له من بعد ذلك مبلغاً كافياً ليشتري به شقه في موناكو.

في المرات القليله التي اجد بها الوقت كنت اتمشى في نواحي شارع تونالي حلمي الوارف الظلال وهو اهم شوارع انقره و في المنتزه القريب منه، كانت الناس في وقت التزاوج بأنقره فكم من سيارات زواج تمر بي وكم من عرائس يخرجن من الصالونات الى سيارات ليموزين تنتظرهن بالخارج او ترى عروسين في المنتزهات او المباني التاريخيه لإلتقاط الصور التذكاريه ( من كثرة العرسان هنا..كنت خائفاً أن تطلع لي العمه مهره هنا مع عروسها) . احيانا في النهار اقضي بعض الوقت على حمام السباحه بالفندق ، حيث الفاتنات التركيات يسبحن وهن يرتدين الذهب و المجوهرات و كامل الحلى على البكيني كأنهن رايحات حفلة عرس (عوذ بالله ) اما في الليل فاجلس في لاونج الاوتيل اشرب البيره التركيه ايفيس و استمع الى المطربه بيهيجي ( بهيجه) تغني و اخوكم و لافاهم حاجه.




في الطائره عائداً الى إسطنبول لأواصل رحلتي الى دولة إمارات الرمال المتحده ( قيام لو سمحتم)، اخذت صحيفة تركية هي الوحيده التي وجدتها باللغة باللغة الانكليزيه وتصدرعن دار حُريّت للصحافه ( حريه) إسمها ديلي نيوز حيث شد إنتباهي هذا الخبر:

شيخ دين يُحرم على اتباعه شراء دميه.

يقول نص الخبر في الصفحة الثالثه : أن الشيخ احمد اونلو و الملقب بالحُجه و هو شيخ له اتباع كثيرون من اصحاب الطريقه النقشبنديه قد اصدر فتوى تحرم الدمى التي لديها سيقان طويله و التي بها شعر يشبه الشعر الطبيعي قابل للتمشيط.. لأنه يسبب بتهيج الرجال جنسياً.

وتابع قائلاً: ان هذه الدمى شبه عاريه وهذا محرم في الاسلام. واضاف : هذه الدمى تشجع الفتيات على الذهاب للأطباء الرجال بدل النساء لأنها تباع مع صاحب لها دمية هو الاخر يلبس مثل الطبيب ، مما سيجعل البنات يلعبن مع الاولاد لعبة المريضه و الطبيب. وكان هذا الشيخ قد حرم في وقت سابق علاج الخصوبه للنساء و الرجال الذين رزقوا باطفال من قبل وقال: لقد اعطاك الله طفلاً..فماذا تريد اكثر من ذلك ؟ كان هذا الشيخ موضوع فضيحة صحفيه السنه الماضيه عندما صرح بتحريم سباحة الرجال و النساء معا ، ثم التقطت له الصحافة التركيه صوراً وهو يسبح على الشاطيء في مالطا.




كانت النساء في انقره يلبسن ثياباً مفتوحه من قصيرة و عارية الكتفين..افلم يجد الرجل التركي شيئاً يثيره جنسياً غير سيقان دمية باربي؟

الشهوة الجنسيه خارج الزواج محرمة في الاسلام وحتى لو كان ذلك بالنظر. يقول رب الرمال في قراءنه العجيب: وقل للمؤمنين يغضوا من ابصارهم ، وقال صلعم تاكيداً على هذا " العينان زناهما النظر". ولاندري ماهي عقوبة العين الزانيه وكيفية جلدها ، اهل بإستخدام الاعواد القطنيه ، ام بصب الشامبو الحارق داخلها.



إذاً فالرغبة او الشهوة الجنسيه مقصورة فقط على الاستمتاع بها للحصول على الولد، وتكاثر النسل. جميع الاديان تحرم الاستمتاع بالشهوة الجنسيه ان لم تصب في هذا الهدف، وذلك لأن الشهوة خارج ذلك يؤدي الى إغفال الرجل عن الروحانيه و العبوديه لرب الرمال.

ولكن الشهوه الجنسيه ليست فقط الجنس والملذات الجسديه، فهي كذلك في الملذات الحسيه من القبل و النظرات و الغزل والحب. إن إدانة و تجريم الشهوة الجنسيه من قبل الاسلام هدفه تأكيد نظرتهم بان السعاده موجوده فقط في العالم الاخر..عالم الموت و الفناء. لذا امعن و بالغ صلعم في وصفه للسيكس الخيالي في الحياة الاخره مع الحوريات والتي يفوق حجم مؤخرة الواحدة منهن تلك التي لدى..جينيفر لوبيز.




الاسلام لا يتكلم عن الشهوة و اللذة الحسيه و الجسديه بمعنى الحُب، بل بمعنى شاذ وغريب فهو يُحرّمها بقسوة غير طبيعيه قبل الزواج ليطلق لها العنان بحيوانيه من بعده - مما يُفقد الاحساس بالارتباط العاطفي بين الرجل و زوجته ويقلل من إحترامه للمرأه كشريك حياة. تعدد الزوجات هو النتيجة الكارثيه لهذا حيث يرى المؤمن ان حقه في إقامة علاقات جنسيه متعدده ، يكون من بعد الزواج وليس قبله و بالحلال ولله الحمد.

لم تشهد اي خطيئة من تلك التي يرصّها و يصفّها رب الرمال تركيزاً و إهتماماً و تعزيزاً للشعور بالتقصير و الذنب كمثل ما حظيت به الشهوة الجنسيه. في هاجس يخرج بلاشك من ذهن العربي الغيور و من ثقافته البدويه..و قد فرض لها من العقوبات السماويه ما تخجل معسكرات النازيه و غوانتنامو و سجن ابوغريب عن فعله، وبالغ بتقييد هيئة و لبس النساء حتى لا يروح الرجل المسكين في داهيه فيعذبه ربه.. بسبب فتنة جمالهن وخاصة ، التركي منه.



ان اغلب ما يدعوذ به المشايخ او يكتبه و ينشره اتباع " انشر" في الإيميلات و المنتديات يكون عن الشهوه، فعندما يتكلمون عن السلوكيات، فهي الشهوه الجنسيه و محاولة كبتها " التعفف و العفه" و عندما يكون عن الاخلاقيات فهي الشهوة الجنسيه مرة اخرى..كل شيء يصب تقريباً في هذا القالب كونه الاسلوب الذي يتحكم بالذكور..والذين بدورهم يخضعون المرأة لهم فيدوم السلطان بيد رجل الدين.

عندما ينحبس المطر يضع المدعوذين اللوم على إنتشار الشهوات والاغراءات المحرمه ( مثل سيقان دمية باربي)، عندما يظهر مرض في اي مكان ..لاموا انتشار الشهوات و والفواحش فالهدف هو اقامة مجتمع طوباوي يقوم على العفاف والطهاره لاتثار فيه شهوة مُحرمة من رب الرمال.



هؤلاء الذين ينظرون الى الشهوات ( سيقان الباربي البلاستيكيه) كيف يعاقبهم رب الرمال؟

عقوبة هؤلاء الذين يطلقون البصر و ينظرون الى سيقان البنات الحلوات هو انه سيضعهم في التنور مثل الشاة التي تطبخ. بعبارة اخرى سيطبخهم مثل القوزي، في تنور في مكان اسمه البرزخ. يقول موقع اسلام ويب في شرح هذا العذاب:

"فمن ذلك اللهب تلك الأنفاس التي يجد فيها وهج النار ، وتلك الزفرات والحرقات ، فإن القلب قد أحاطت به النيران بكل جانب ، فهو في وسطها كالشاة في وسط التنور ، ولهذا كانت عقوبة أصحاب الشهوات للصور المحرمة : أن جعل لهم في البرزخ تنور من النار ، وأودعت أرواحهم فيه إلى يوم حشر أجسادهم ، كما أراها الله لنبيه - صلعم - في المنام في الحديث المتفق على صحته" .




مسكين هذا الانسان في بلاد الرمال، يقضي حياته شقياً يُعذب جسده بالحرمان من اللذات الحسيه...و عندما يغلبه بصره و يتسرق نظرة بسيطه الى ساق بلاستيك.. يُعذب جسده المحروم بعد الموت بكل هذه القسوه و الوحشيه..اين العدالة في هذا؟

بن كريشان

هناك 6 تعليقات:

  1. ولماذا الإساءة للدين الإسلامى فهذا دليل صارخ على خطأ فهمكم وعقيدتكم الخربة هل رأيتم مسلم من قبل سب السيد المسيح بالطع لا ولن تجدوا لأنه نبينا ونؤمن به أما أنتم فتسبون وتشتمون وهذا والله خير دليل على أنكم على باطل وما تعبدون إلا الشيطان الذى يسكن عقولكم وقلوبكم

    ردحذف
    الردود
    1. انتم من تعبدون الشيطان في قناع اله يا صلاعمه يا عاله على العالم المتقدم الملحد الانساني, والدليل حال دولكم ومجتمعاتكم من تخلف وارهاب وقمع لحريات الفكر والتعبير وفساد وكراهيه ومجازر وبغض.

      في آخر احصائيه عالميه ثبت انكم من اكثر الدول فسادا في العالم.لو كان دينكم صحيح لماذا اصبحتم هكذا؟ منبوذين عالميا وفاسدين ولا تملكون اي قيم انسانيه؟
      لا غريب ما دمتم تتبعون مدعي نبوه فاسد شاذ مغتصب طفله وسبايا حروب وسفاح بشهادة القرآن والسيره النبويه وقرآن مليئ باخطاء علميه مضحكه!!.

      ان كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمة اهل البيت كلهم الرقص
      امة جهل وانكار ونفاق.

      حذف
  2. الاسلام مرض عقلي والمسلمون مرضى عقليون ومعقدون نفسيا بسببه.
    وهم يعبدون شيطان في قناع اله
    الاسلام يجعل الانسان منافقا مجرد من اي مشاعر وقيم انسانيه.

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. الى مينيرفاانتي اكبر عاله على العالم وانتي الضاهر عندك مرض نفسي لان الذي يتهم امة كامله بشئ معين يكون هو صاحب ذلك المرض انصحك بالذهاب الى طبيب نفسي والعلاج باي ثمن قبل ان تؤذي نفسك انا بصراحة اشفق عليك يابلهاء

    ردحذف
  5. كل ما جاء به القرآن الكريم هو الحق و فيه كل الخير , و اذا كنا نرى اعترافا من علماء الغرب بهذا , فلن يضيرنا أن نقرأ مثل هذه الأغلاط , و لكن افتقادها للحجة و الاقناع هو الذي يجعلها غير ذات قيمة..

    ردحذف