الاثنين

! حكايتي مع صفيه اللئيمه








أيقظتني مكالمة هاتفيه صباح اليوم الرابع للاجازه :
صباح الخير يابن انا كاثي وهذه مكالمة الاستيقاظ كما وعدتك ، سننزل للأفطاروسنكون بانتظارك في لوبي الهوتيل، خذ وقتك.. تعال متي جهزت

كاثي من؟ آه نعم..الفتاه الاستراليه من شركة تشلمبرجر للنظم..أخذ ضباب النوم بالانقشاع عن ذهني شيئا فشيئا.. آه تذكرت و انا تحت الدش، بأنني وعدتها ان اخذها هي و اصدقاءها في رحلة الي الساحل الشرقي للامارات..اليوم

جاءت كاثي ومعها فتاة اخرى اسمها سو كانت هي الاخرى برفقة صديقها و كان اسمه جيف. انطلقت بهم بالقصواء أنهب الطرق التي تكاد تخلو من السيارات في هذه الاجازه. كنت قد ذهبت في ثاني العيد الي حفلة استقبال في منزل المدير المحلي لشركة تشلمبرجر للنظم في ابوظبي ..وهناك تعرفت على كاثي التي قالت لي عندها ضيوفا من استراليا. قالت انها اخذتهم لدبي للفرجه و انها ستأخذهم للعين غدا ..أقترحت عليها ان تذهب بهم الي الساحل الشرقي للامارات كذلك حيث تتغير الطبيعه من رمليه صحراويه الي جبليه وعره و حيث الشواطيء جميله وثم ...وبعد كأس النبيذ الثالثه.. تطوع بن كريشان بأخذهم الى هناك! خاصة و ان كاثي لا تعرف كيف تصل الي المنطقه الشرقيه من مدينة العين..الا اذا بدأت رحلتها من ابوظبي حيث تقيم

انحرفت يمينا من منتصف الطريق السريعه الي دبي باتجاه المنطقه الشرقيه ثم عدت جنوبا مرة اخرى باتجاه بلدة المدام و حتا.. و من هناك اخذت طريقا يعرفه القليل، يخترق نفقين في الجبال..يظهر بعدهما منظر دراماتيكي مهيب لوادي كلبا و منظر بحر عمان في الجهة الشرقيه من الامارات يتلألىء بزرقة المحيط الهندي الذي يتفرع منه

كان من حسن حظنا، او هكذا ظننت ، على ساحل الفجيره كان هناك معرضا بمناسبة العيد في الهواء الطلق للتراث الاماراتي مازال مفتوحا. كانت فرصة للتوقف.قليلا، فتركتهم يتمشون قليلا و يأخذون بعض الصور..ماذا يطبخون هناك ان الرائحه شهيه ؟ قالت كاثي مشيرة الي بعض النسوه اللاتي كن يعددن بعض الاطعمه الاماراتيه الشعبيه..قلت لها: تعالي جربي بعضها فذهبت الي احد النسوه في تلك الجهه و كانت امرأه كبيره في السن، مبرقعة على الطريقه الشعبيه الاماراتيه ، ولكنها و قبل ان افتح فمي، نادت على واحدة اخري: صفيه ، تعالي فديتك ساعديهم..أنا ما اعرف الرطينه. جاءت صفيه .. كانت امرأه منقبة في الثلاثينيات من عمرها تقريبا..فطلبت منها بلطف ان تخبز بعض الرقاق الحار لنا

كانت صفيه هذه تناظر كاثي و هي تخبز الرقاق.. والتي كانت ترتدي شورتا قصيرا.. لم تعجبني نظراتها ..و لكنني تطمنت عندما قدمت لها بعض اللقيمات لتجربها - حلاوه امارتيه تشبه لقمة القاضي- التفتت صفيه اليّ و سألتني


صفيه : أهذه زوجتك ؟-
بن كريشان : كلا..ليست زوجتي
صفيه اللئيمه : ماذا تفعل معها اذا.. ان لم تكن زوجتك ؟
بن كريشان: هذا ليس من شأنك

التفتت صفيه المنقبه اللئيمه الي كاثي الجالسه على كرسي صغير بجانبها و قدمت لها حبة لقيمات اخرى

شكرا..قالت كاثي

صفيه : لو كانت زوجتك فهل سترضى لها ان تمشي هكذا بهذا اللباس ؟
بن كريشان : قلتلك انها ليست زوجتي ..ثم ما الخطأ في هذا اللبس فهو مقبول تماما في معظم بلاد الدنيا و قد يكون لبسك انت غير مقبول لديهم ؟

كنت احاول ان لا اجعل كاثي تحس بما تقوله صفيه اللئيمه هذه حتى لا تأخذ فكرة سيئه عن الامارات و اخلاق اهلها العربان
صفيه اللئيمه: لبسي انا و الحمدلله شرّعه الله ربي..و ليس بمنتقد
بن كريشان : هذه وجهة نظر..أجبتها و كثير من الناس يختلفون عليها
صفيه اللئيمه :مامن يختلف على شرع ربي..ولو عرفته انت، لما مشيت مع واحده كهذه ؟ ثم قدمت لكاثي اول خبزه لتجربها
صفيه اللئيمه: هل هي على دين النصارى ؟
بن كريشان: لا حبيبتي..-متهكما- هذه امرأه مومنه
صفيه اللئيمه: حبك عفريت انشالله..المومنه تكشف سيقانها للرجال كهذه ؟
ثم التفتت و تكلمت بلغتها الانجليزيه المكسره مع كاثي ..وقدمت لها صحنا صغيرا من الدنقو-حمص مسلوق -و كأني اتخيل ابتسامة خبيثة تختفى خلف نقابها
اللئيمه: أانت ابن عرب ؟
بن كريشان: لا والله..ابن يهود !-متهكما
صفيه اللئيمه: اكيد يهودي..لأنك لو كنت مسلم صحيح..لهديتها للإسلام
بن كريشان : و شو يخصني بأسلامها و كفرها..هذا امر راجع لها
صفيه اللئيمه: تضحك مثل الراقصه الشريره، خطافة الرجاله في الافلام المصريه القديمه
استمر كلامنا على هذا المنوال حتى انهت خبزالرقاق


*****

وددت لو حشوت خبز الرقاق كله داخل فم صفيه اللئيمه فتموت مختنقة ..و ان كنت لا ارى لها فما في ظلام قلبها..أقصد نقابها. من الاكيد ان لها فم اكبر من حجم التاوه التي تخبز عليها.. نظرت لوجه كاثي في تلك اللحظه..و قد بدت غافلة تماما عما يدور وهي تراقب باهتمام صفيه اللئيمه وهي تخبز الرقاق.. تظن اننا في محادثة إعتياديه..خاصة انني ابقيت على ابتسامتي مرسومة على وجهي... جاهدا

اخذت خبز الرقاق.. رميت عليها عشرين درهما..و تركت الباقي لها لأغادر المكان بسرعه واخلص من وجهها المنقب بالسواد مثل الجنازه.. سحبت كاثي من ذراعها و واجهت بها الجهة الاخرى..بينما كان صوت صفيه اللئيمه يطاردني من الخلف : تعال لا نريد نقودك.. فنحن لا نحتاجها

لم يوجد قانون في تاريخ البشريه اكثر تحقيرا و اكثر انتهاكا لحقوق المرأه من الشريعه الاسلاميه.. ولكن هذا لم يمنع الكثير من امثال صفيه اللئيمه من النسوه أن يصدقن بأنه افضل ما اراد رب الرمال لهن

قرأت في البلوجات الكويتيه ان التيار الاسلامي المتعصب و المهيمن على برلمانهم الاسير ينتظر من الحكومه..- بدون ضحك رجاء- اكمال تطبيق الشريعه الاسلاميه

هناك مطالبات من المسلمين في الغرب كذلك ، كندا و استراليا مثلا، حيث قيم الحريه الفرديه و المساواه هي اساس الدستور.. بأن يسمح بتطبيق الشريعة عليهم..ليس لأنهم مازوخيون يحبون ان يهانوا و يداسوا بالنعال، بل لا يفهمون حقيقة الشريعه الاسلاميه











و ما يزال هناك الملايين من المسلمين، و كثير منهن من النساء مثل صفيه الاسلاميه ، يطالبن بتطبيق الشريعه اللئيمه عليهن . كل هؤلاء خدعن منذ طفولتهن و بتعليم مغالط للحقيقه بأن الشريعه هي قانون الهي..منزل من رب الرمال

اساس الخديعه إن الانسان مهما وضع من قوانين بنفسه، فهي لن تكون بمستوى ماأنزله رب الرمال علينا ، لقد قدم لنا الرب ، هذا القانون هدية.. فلو طبقناه و عملنا به..فستنتهي كل الشرور في هذا العالم و نعيش في سرور و حبور

يرسم المتدينون في اذهانهم صورة مثاليه ليست حقيقية بالمره عن هذه الشريعه..فيسمون القانون المدني بالوضعي.. اي وضعه الانسان، بينما الشريعه هي قانون الهي نزل من السماء ..كما نزل من قبله القرءان

فالنكشف الغطاء عن الدجل.. و لنتعرف على من يقف خلف دعوات تطبيق الشريعه..ولماذا؟

الاسباب العشره التي من اجلها يجب ان نرفض تطبيق الشريعه

أولا: الشريعه هي نفسها قانون وضعي بشري.. لم يتنزل من السماء

لا تصدق اي شيء يقوله الاسلاميون عن الشريعه ، فصلعم نفسه لم يضع اي قانون اسمه شريعه و لا احد من خلفائه الاربعه فعل..لم تظهر الشريعه كقانون الا في نهايات الدوله الامويه في سنة 750م فمن جاء بهذه الشريعه لهذا العالم؟

معظم الخلافات كانت تحل بطريقة قبليه عشائريه في ايام الدوله الامويه وكان هناك ضغطا كبيرا من الامم الجديده التي دخلت في الاسلام و الذين لم يكن القانون الصحراوي عمليا بالنسبة اليهم. مثلا المصريون و عرب سوريا كان يألفون القانون الروماني جيدا..ثم كان هناك اهل العراق و هم ورثة قانون حمورابي اقدم القوانين في التاريخ. لقد كان العرف الصحراوي المأخوذ به سطحيا و بدائيا جدا.. مقارنة بتلك القوانين، فتولدت حاجة ماسه لخلق قانون ينظم العلاقات الاجتماعيه بين الشعوب الجديده.. اكثر عملية من عرف البداوه و العشائريه







هذا ادى الي ظهور مدرستين للقانون الاولى في العراق و الثانيه في المدينه المنوره و كان بينهما اختلاف كبير. كانت الخلافه العباسيه في العراق هي الرائده في محاولة خلق قانون حاكم للدوله. ففي العراق ظهر ابن حنيفه سنة 767 م و هو المؤسس الحقيقي للشريعه و قد اعتمد منهجه على تنظيم التقاليد القديمه المعروفه بالسنن في قالب احتوى تأثيرا كبيرا في الناحيه التنظيميه من القوانين الرومانيه و العراقيه القديمه و التي تعتمد على الرأي و المنطق. ظهر في ايامه اكبر قضاة العالم الاسلامي في تلك الفتره وهو ابو يوسف الشيباني

دخلت كلمة قانون للغه العربيه في تلك الفتره ايضا، وهي منقوله من كلمة كانون الاغريقيه و التي كانت تعني القانون الديني.. هذه الكلمه اليوم تعني العكس في اللغة العربيه

عقب هذا ظهرت المدرسه المدنيه في المدينه المنوره على يد انس ابن مالك سنة 795م و التي اعتمدت منهجا مستمدا من تقاليد الحجاز القديمه و روايات و قصص الرسول و ممارسات مكه التجاريه قبل الاسلام و قد دون ابن مالك هذا في كتابه المسمى الموطيء

الشريعه التي اعتمدت مصادرها على القرءان و الحديث عانت من الاول بسبب غموضه و تسلسله الغير مترابط و من المصدر الثاني كونه اقوال متناقضه متنافره بعضها غير عقلاني بالمره.. كان هناك ضرورة لوضع هذه الغرائبيه في سياق مفهوم..فظهر للوجود علم اسمه علم الفقه ليكون الاليه التي يتم بها تفسير و تأويل القرءان و الحديث و استنباط القوانين والاحكام منهما . الشريعه الحاليه التي لدينا هي منتج هاتين المدرستين و ان كانت قد مالت بدرجة كبيره باتجاه المدرسه المدنيه في جزيرة الرمال و المعتمده كليا على التراثيات و المورثات القبليه و السيره الشفهيه للرسول صلعم

الشريعه من وضع الانسان و تأليفه


ثانيا: الشريعه ليست اصلا بقانون

جميع قوانين الدنيا التى لدينا يتم تنقيحها و تعديلها او مراجعتها بمرور الزمن. و لكن الشريعه ظلت جامدة كما هي منذ اربعة عشر قرنا. لذا فهي لا تحتوي اية بنود أو فقرات اومواد قانونيه حتى تعتبر قانونا . ان الامر متروك تماما لتفسير القاضي الشرعي و احساسه الشخصي، فهو لا يستطيع ان يقول مثلا بناء على الماده 9 من بند 159/1966... لذلك فهي مجحفه و شخصيه و قابله للتلاعب حسب اهواء القاضي. المحاكم الشرعيه كذلك غير منظمه و احكامها نافذه مطلقه لاتحتوي على بنود تسمح بالاستئناف و الاحتجاج و التظلم الا اعتمادا على الهيكليه الحديثه للقوانين المدنيه التي نطبقها في معظم بلاد الرمال

الاساس الديني للشريعه يجعلها فاشلة في التطبيق المدني

من الطبيعي ان نجد الشريعه تعاني من صعوبة بالغه حين تحاول تناول امورا مدنيه لأنها مصممه اصلا لتقنين و تنظيم طقوسنا الدينيه..فعندما تتناول موضوعا خارج ذلك يخرج بطريقه نافره و نشاز، مثل حلول البنوك الاسلاميه او التأمين الاسلامي..يذكرني هذا بالقصائد الفصحى التي يتصارع كاظم الساهر في تلحينها فتصبح لا هي قصيده و لا هي اغنيه ..عانت مملكة الرمال الكبرى ردحا طويلا من الزمن قبل اصدار قانون سير يعاقب المخالفين بسبب تمّنع طبقة المطاوعه المسيطره ،فكان التأمين ضد الحوادث محرما و استخدام الشريعه لحل مشاكل المرور لم يؤدي الا الى تظلمات و خسائر لكثير من الناس

في قضايا هجران الزوج للزوجه يحكم القضاه الشرعيون الباكستانيون بالطلاق للزوجه بعد مرور اربعة سنوات بينما المحاكم الاماراتيه حكمت في سابقه قريبه بستة اشهر فقط.. ليس هناك بنود ..اللهم الا وجة نظر القاضي الشرعي

أن اكبر دليل على كون هذه الشريعه مجرد قانون وضعي هي وجود خمسة انواع من الشريعه تختلف حسب المذاهب الاربعه السنيه و الخامسه الشريعه حسب المذهب الشيعي فأي واحده منهم.. انزلها رب الرمال؟

ثالثا : الشريعه هي مجرد فرض قسري للحكم الديني الثيوقراطي على الانسان

الشريعه اداه تستخدم لمنع الانسان في بلاد الرمال من الحداثه و التقدم فهي تنتهك حقوق الانسان و تشكل نظاما مؤسسيا يهدف الي الغاء الحريات الفرديه و انكار كرامة الانسان

الشريعه تقدم الينا كشيء يجب أن يفرض علينا ..ليس لنا خيار برفضه..ليس لنا حتى حق طلب تعديله او مناقشته ..فهل هكذا تصدر القوانين في المجتمعات الحديثه؟

حاربت الانسانيه لخمسمائة سنه الحكم الديني المسيحي الدموي في اوروبا و اجبرته على الرجوع الي كتبه و الغاء احكام العهد القديم الجائره المشابهه للشريعه الاسلاميه ، حصل الانسان الاوروبي على حقه اولا بانتقاد هذه الاحكام و تحريرها من القدسيه التي يفرضها عليه رجال الدين..نتج عن هذا قوانين مستنبطه من مباديء انسانيه عمت العالم، و اصبحت مرجعا لا يختلف عليه اثنان، كبيان حقوق الانسان العالمي ، فلماذا نريد ان نمشي مرة اخرى في هذه السكه المظلمه التى عانت منها و من عدميتها امم من قبلنا؟

رابعا : عقوبات الشريعه الاسلاميه في عالم اليوم دمويه، بربريه، قاسيه و عنيفه ولا اخلاقيه

حتى التربيه الحديثه اثبتت ان العقوبه الجسديه للابناء لا تأتي الا بالامراض النفسيه.. فما بالك بشريعة تريد ان تفصل الرؤس عن الاجساد و تبتر الايادى و تفقأ العيون و تصلب البشر و تقطع ايديهم و ارجلهم من خلاف










كيف يمكن قبول هذا القرف اليوم؟ يقول لك المبررون ان تطبيق القصاص بهذا الشكل يلغي الجريمه و الشرور في المجتمع؟ و لكن انظروا الي السعوديه و ايران اليوم كمثال على تطبيق الشريعه و القصاص فكم تنتشر بهما الجريمه و الخطف و الاغتصاب. بينما تعتبر اليابان و تايوان و سويسرا من اكثر البلاد امنا و اقلها جريمه وهي التي تطبق قوانين مدنيه. ثم لماذا يذهب الالاف من الايرانيون و السعوديون خارج بلادهم ليلقوا بعض المتنفس

تخيلوا ان عقوبة المثليين الجنس حسب الشريعه الاسلاميه هي القذف من شاهق. اي يرمي بهم من مكان عال كجبل او مبني مرتفع ليموتوا بتهشم عظامهم و جماجمهم بأصطدام أجسادهم بالارض و الصخور..حتى و ان كان هؤلاء المثليوا الجنس مواطنون صالحون لم يقترفوا جرما و لم يؤذوا احدا

تخيلوا كيف نطبق هذا على مرأى و مسمع من العالم الحر. حكمت محكمه ايرانيه قبل سنوات على اثنين من المثليين جنسيا بأن يهدم جدار فوقهما ثم انتظروا نصف ساعه ليموتا، هذه هي الوحشيه ..هذه هي البربريه

محكمه شرعيه سعوديه حكمت بخلع اثنان من اسنان شخص ضرب اخر و تسبب بسقوط اسنانه. ماذا سيحدث لو انه اصاب عينه؟ طبعا سيحكم شرعيا بقلع عينه

خامسا : الشريعه تتدخل بأمور شخصيه في حياة الناس

لا يستطيع العقل الصحراوي الجدب ان يفهم ان القانون ليس له علاقه بالحكم على اخلاق البشر فعندما يرون ان بلدا ما.. بها بارات و تقدم فيها المشروبات الكحوليه قالوا انظروا هذه حكومة كافره لأنها لا تعاقب من يشرب..يستغربون لماذا يسمح للنساء بلبس الشورت و لماذا لا تمنع قنوات تلفزيونيه من البث. احدهم كتب رسالة لجريدة يشتكي ان احد قنوات الموسيقي الانجليزيه في الامارات لا تبث الاذان..تخيلوا يخرج المذيع ليقول نقطع اغنية شكيره ماي هيبس دونت لاي.. لنرفع على مسامعكم اذان الظهر؟

ليس للقانون دور في التدخل في تصرفاتنا ان لم نؤذ احدا. ان شرب الانسان نبيذا او لبس لبسا معينا او اطال او حلق شعره او اكل لحم خنزير او ثور..او أكل في رمضان.. او مارس الجنس برضاه و رضا الطرف الاخر او انتقد الدين و الملالوه و شيوخ النفاق الديني هذا شأنه هو .هذه اشياء فرديه ترجع الي الحكم الشخصي و ليس الى القانون و العقاب

الدول التي أعادت نظام محاكم التفتيش في القرن الواحد و العشرين المسمى: الحسبه الاسلاميه.. مثل مملكة الرمال الكبرى و جمهوري اسلامي ايران و شمال نيجيريا الاسلامي ومنطقة ايجيه الاندونيسيه و يسمونها هناك ويلايتو لهسبا..تطوف لديهم فرق من الشباب المتعصبين دينيا يفتشون التجمعات المدنيه و يلقون القبض على الافراد للباسهم و لتصرفاتهم و يقومون بأذلالهم و جلدهم كالعبيد ..كأننا في القرون الوسطى . هذا بوستر يحذر من التصرفات الخاطئه و يوضح العقوبات في نيجيريا

في السعوديه حكم على صبي مراهق في الرابعه عشر من عمره بالجلد ثمانيه و ستين جلده لأنه ضبط مفطرا في رمضان. لم يتحمل الصبي الجلد وتوفي متأثرا بألامه

سادسا : الشريعه الاسلاميه تسمح للزوج بضرب زوجته حتى تخضع له و ان طلبت الطلاق..فعليها ان تعيد اليه مبلغ المهر الذي دفعه ليستمتع بها

ان الدارس للشريعه الاسلاميه ليشعر و كأنها بكليتها و شموليتها وضعت فقط وخصيصا لأذلال المرأه . من الواضح ان مؤلفيها كلهم رجال لا يفهمون المرأه و احتياجاتها فمثلا من المسائل الفقهيه التي تدرس لليوم في جامعة ام القرى و في الازهر : حكم الرضاع للطفل الذي يولد للمرأه التي يمتد حملها لأربع سنوات

سابعا : الشريعه الاسلاميه غير قابله للخطأ ..و تعاقب منتقديها بالقتل

هل تستطيع ان تنتقد قانون الانتخابات ؟ نعم
هل تستطيع ان تنتقد قانون المرور و السير؟ طبعا
هل تستطيع ان تنتقد الشريعه الاسلاميه؟ تخسي

سيحرض رجال الدين عليك غوغاء المسلمين مثل ما فعلوا مع حكاية الرسوم الدنماركيه. و هنا ستجيزالشريعه الاسلاميه- و كأننا كاوبوي في الغرب المتوحش- لأي شخص مسلم بأن يذبح انسانا بعد ان يصدر الكهنه فتوى تحل دمه..مثل المخرج الهولندي ثيو فان جوخ و فرج فوده و الكاتب البريطاني سلمان رشدي و الذي جددت الحكومه الايرانيه فتوى قتله مع جائزه اثنى عشر مليون دولار لمن يفعل

الشريعه الاسلاميه تحكم بقتل الانسان لأنه غير دينه و ترك الاسلام و كأنه قاتل مجرم او سفاح

الشريعه كما ترون ليست الا قانونا... للمتوحشين و الهمج

ثامنا : الشريعه الاسلاميه هي مجرد: لا فيدا لوكا

العقل ان توضع القوانين لأحقاق العداله و المساواه ..بينما الشريعه الاسلاميه هي قانون فقد عقله

الشريعه الاسلاميه عنصريه تفرق في احكامها بين المسلم و غير المسلم. بين المرأه و الرجل.. الشريعه الاسلاميه ما زالت تحتوى على نصوص في معاملة العبيد و الاستمتاع بالاماء و بيعهم و شرائهم ..الشريعه الاسلاميه تعترف بالطبقيه كما فعلت محكمه سعوديه فرقت بين زوجين بحجة عدم تكافيء الزوجان عشائريا و ماديا. ان من حق المطلقه ذات المكانه الاجتماعيه العاليه ان تطالب بنفقه اعلى من غيرها ..ان كان هذا قانون! فهذا هو افضل قاضي له


الاجماع،هو المبدأ الاساسي الذي ترتكز عليه الثيوقراطيه الاسلاميه

تاسعا : أن القاعده الرئيسيه التي تقوم عليها الشريعه هي الاجماع..أخطر شيء نادي به الاسلام السياسي

في غياب الكهنوت و الرهبنه و حاجة شيوخ الدين للوصول الى السلطه الدينيه، قاموا بابتداع هذا المبدأ الذي في جوهره ما هو الا تعزيز للسلطه الثيوقراطيه لشيوخ الدين؟

مبدأ الاجماع لا يمكن نقضه ابدا فهو من القداسه بمكان عند اهل السنه مثله مثل القرءان غير قابل للتعديل و الحذف و التغيير..او حتى الانتقاد. يتوارى الشيوخ حول مصطلحات هلاميه فارغه لخداع الناس من مثل المعلوم من الدين بالضروره..فمثلا يقولون: اجمع العلماء على ان الحجاب من المعلوم من الدين بالضروره..لذا يصبح فريضة كالصلاه لا يجوز المس به فتاركته مذنبة يحق عليها العقاب والعذاب .. مع ان الحجاب و النقاب ليسا اصلا من اركان الاسلام الخمسه..مثله مثل الخلافه و الحكم الديني

الاجماع هو الاداه التي يستغلها شيوخ الكهانه للسيطره على عقول المسلمين و الوصول الي السلطه بواسطتها و استخدامها كمبرر للقمع و الاخضاع فعندما يقولون لا رهبنة في الاسلام..فهم يكذبون علينا..الاجماع هو الرهبنه بذاتها و هو الكهانه بعينها تحت مسمى اخر

الاجماع هو اخطر أرجل هذا العنكبوت الخبيث












عاشرا : الشريعه الاسلاميه تدعوا للإعتداء على الغير

تحتوى الشريعه لليوم تحت باب الجهاد على احكام في تقسيم الغنائم التى ننهبها من غير المسلمين و كيف نحكمهم بالجزيه و نسبى نساؤهم و التمتع بهن جنسيا و تحويل اولادهم الي عبيد. هذا مرفوض كلية باتفاقية جنيف لأسرى الحرب و بكل قوانين الانسانيه. لم تغفر الدول الاسيويه التي غزاها اليابانيون ابدا جرائم الاغتصاب و استعباد النساء لملذات الجنود اليابانيون و ستظل اليابان تحمل هذا الجرم للابد . فكيف تطالبنا الشريعه بالاعتداء على الغير و نهب اموالهم و انتهاك اعراضهم

ان لم تكن هذه هي البربريه..فقولوا لي ماهي؟

و اخيرا، فاليعلم الجميع بأن هناك مؤامرة تحاك في الخفاء. تطبيق الشريعه الاسلاميه علينا، خطه خبيثه من قبل جماعات الاسلام السياسي ..الشريعه بالنسبة لهم هي اداة القمع السياسي لمعارضيهم و اداة اخضاع للشعوب.. كما هو الحال في جمهوري اسلامي و مملكة الرمال الوهابيه ،الشريعه يا احبابي ليست الا من خلق البشر الاقدمون..المتخلفون ، بدائية مثل تفكيرهم، وحشية مثل زمانهم ..متخلفة تحفر في الرمال بحثا عن الماضي














ركبنا السياره.. كاثي تكلم اصحابها عن صفيه اللئيمه..هذه اول مره اتحدث فيها مع امرأه مسلمه ارثودوكس منذ جئت الى الامارات ! قالت لأصحابها، ثم التفتت اليّ قائلة: كانت لطيفة جدا يا بن..اليس كذلك؟

بن كريشان

التقدير للصديق الفنان إم اتش جي و الذي قام مشكورا برسم كل الكاريكاتيرات في هذا المقال

http://arabsinspace.blogspot.com/



هناك 3 تعليقات:

RabiAllah يقول...

لا حول ولا قوة الا بالله
لا تغتر كثيرا بالدنيا فهي زائلة أخي
انظر وتسائل ماذا سيحل بنا بعد ذلك ,,, من نحن؟ لماذا خٌلقنا؟
أخي في الانسانية لمن تعيش؟؟ ومالذي يحد من مطامعك ونزواتك في خلوتك؟؟ مالذي يجعلك شخصا ملتزما بالاخلاق الحميدة اذا لم يكن هناك من يحاسبك ؟؟ مالذي يمنعك من فعل السوء اذا لم تكن تؤمن بالرب ؟؟
اذا انت لك آلهه الا وهي قوانين البشر والمادة لانها تحكم حياتك فهي ربك ...
اتق الله ودائما اجعل الدين بعيدا عن البشر ,,,

arabs in space يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
arabs in space يقول...

I hope you are doing well bro, MHJ