أن الغباء لايُورّث الا ..مثله

7:06 ص Crono 4 Comments


يجد كثير من الملحدين، يا اخوان صعوبة في تفهم اسباب كون ردود الفعل تجاههم من قبل المؤمنين برب الرمال سلبيه دائما. لماذا كل هذا العداء وكل هذه الكراهيه تجاه الأنسان الملحد؟ لايفهم الملحد كذلك نظرة المؤمنين و المتشددين في الإسلام في إعتبار أن الفكر الإلحادي ليس غير اخلاقيا فقط ، بل هو اسوء حتى من القتل.

أولا بدأ يومي بقراءة هذا الإيميل الذي أرسله أخونا الفاضل الصادق بوسلامه- لا أعرف أين يتواجد الصادق أو من اي بلد كتب.. إلا أنه أرسل رسالة من إيميل ياهو بأيطاليا- ثم أنتهى يومي الى ..نوادر جحا، او إضحك تضحك الدنيا معاك أو.. هاها إدحك.. كركر

السلام عليكم ورحمة الله

السيد بن كريشان المحترم،

سبق وأن علقت و وضعت ردودا مختلفة في مدونتك ولكنها كانت بدون إسم واليوم أكتب أليك لعلك تترك عنادك و إفسادك و ترى الحقيقة الإلهيه الواضحه فمشكلة الملحد هي ليست عدم وجود ادله يستدل بها على وجود الله سبحانه و تعالى فالأدله وله الحمد ساطعة وما على الأنسان إلا أن ينهل في منابع السنة وكتب الفقهاء و القرءان الكريم و النظر في الكون الفسيح ولكن مشكلة الملحد مشكلة اخلاقيه في الأساس. أن جميع الملحدين ينتابهم الشك في عقيدتهم وأنا لا استثنى احدا بمافيهم انت ( ذاتس مي فوكس) ولكنهم يكابرون ولايعترفون بسبب طغيان أبليس على ضمائرهم

ان أكبر الذنوب في القرءان هو الشرك بالله وهو الذي يغفر كل مادون ذلك فليس ما يعصم الأنسان من عذابه يوم القيامة شيء مثل كلمة لااله الا الله و ان محمد رسول الله والا فالمشرك يوم القيامه اسوء حالا من القاتل و من السارق والزاني والسبب تطاوله على الذات الألهيه وإعتبار نفسه في مكانة الله ، أستغفر الله يجادل في كلام الله و في وحيه على انبيائه و مرسليه والدين الذي ارسله لهداية بنى الأنسان.
نرد على صديقنا الصادق : أن المشكله الأخلاقيه الأولى، هي ان يشكل احد بذهنه إعتقادا معينا عن أناس لايؤمنون بمايؤمن هو فيعتبرهم لا أخلاقيين. وذلك بدون دلائل ..فقط لأنهم لايؤمنون بما يؤمن به هو؟ وعندما يفعل احد هذا فيكون هو من أرتكب الفعل اللا أخلاقي. والعكس صحيح ، فأن أخذ الملحد تصوره بشكل معين وبدون أدله ضد المؤمنين ..وأعتبرهم لا اخلاقيين لمجرد أنهم مختلفين عن أعتقاده..فهو أيضا يصبح لا اخلاقيا

ولكن مانراه هو ان الملحدين لديهم من المعلومات و الأدله ماتفوق تلك التى لدى المؤمنين، وهي ادلة عقلانيه وعلميه ومنطقية ، ومبنية كذلك على تناقضات الدين الداخليه التي تشير الى انه من صنع أنسان.

ثم دعونا نتكلم عن الأخلاقيات، فهل من الأخلاقيات " عدم الغفران والرحمه" هل من الأخلاقيات تعذيب الملحد في النار لأنه لم يؤمن؟ وهو امر يقع في قلب الأسلام وغيره من الأديان التي يحاول كل منها أن يدّعى بأنه " الحقيقه" فأنا أن لم أؤمن بالدين بنسخته الإسلاميه ، فلن يقبل مني ولن يغفر لي..ونفس الشيء ينطبق على المسيحيه و اليهوديه حيث كل يرى انه الحقيقه و طريق الخلاص من العذاب والأنتقام الرباني...أديلووه.






حسنا ، فأن كان أحدهم مغتصبا للأطفال، فهو افضل من الملحد لأنه يشهد بأن لاالهالااللهوانمحمدرسولل بلابلا؟ وسيقول له الله يوم القيامه: إخص عليك ياواد..بس على الأقل كنت أحسن من المُلحد. حقا أن هذا لشيء محزن. فماذا لو نهب احدهم أموال الفقراء في بنوكه الإسلاميه وسرق قوت عيالهم، أيصبح أفضل من الملحد يوم القيامه؟ أيضربه رب الرمال على يده ويقول له: ياشقي ماتعملهاش مرة ثانيه ..على الأقل انت أفضل من الملحد. او يأتي للحساب مرتكب مجازر جماعيه أو أنتحاري اسلامي يقتل الناس بالعشرات ، فيقول له رب الرمال: أنت ماتختشيش على دمك يامجرم، يا قتال القتله؟..بس انت على الأقل أحسن من الملحد. ( أما وكأنني قد تأثرت بأسلوب بنت الدلعدي من بولاق الدكرور.. أنا لووول آه ياكركش دقي يا مزيكا؟ مع الأعتذار للاخوه من مصر، فهي محاوله على قدي)

سؤال للأخ الصادق بوسلامه الا يقول المسلمون أن الدين المعامله فهل معاملة الملحدين بهذه الطريقه تعتبر أخلاقيه بنظرك؟ الاتعتقد ان في ماتقول تشجيع لنوع من عنصريه الرأي والتعصب و الحقد على أناس مختلفين عنك في إعتقادهم وآرائهم؟..إن هذا بحد ذاته عمل لا أخلاقي؟

النقطه الغريبه و التي استوقفتني في رسالة الأخ الصادق هو انه في مكان يقول أن الملحد ينتابه الشك في عقيدته- وهنا أظن أنه قصد إعتقاده فالملحد لايؤمن بعقيده مثل المؤمن وإلا لما كان على ماهو عليه- أي انه يعلم أن الله موجود وفي نفس الوقت يتحداه و يتطاول عليه و يريد ان يكون "" إلها مثله"" أهذا هو الشيء الذي مزعل رب الرمال ، كونه خائف على منصبه او على صنعته من المنافسه. أن مايفطر القلب هو أن هذا النوع من التفكير، سائد في بلاد الرمال.





ولكنك تعتقد أنك أحسن من الملحد أخلاقيا- والحديث لبوسلامه -لأنك تؤمن بماقيل لك في تلك الكتب التي تنهل منها مثل " منابع السنة وكتب الفقهاء و القرءان الكريم" سأوضح لك أيها الصديق الكريم ومن هذه الكتب بعض الأمور التي تجعل الملحدين يرفضون تصديق محتواها. ولنترك الكون الفسيح جانبا ، فأية الله أينشتاين قد تسبب لرب الرمال بالكسُاح ، لتناقض كل ماذكره القراءن مع علوم الفلك الحديث ونظرية النسبيه. كما ان أية الله وروحه العظمى ستيفن هاوكينج قد نكح البقيه المتبقيه منه.

فذهبت أبحث في مكتبتي العامره عن كتب الفقه وانا اضعها عادة مع كتب الكوميديا وفي نفس الرفوف .. وهذا يا صديقي العزيز الصادق، نقل أمين عن رويات الثعلبي و الكسائي و الحجري وابن الجوزي و ابن كثير و ابن قتاده والواقدي ، وهم من الرواه الثقات كما تعلم..فتعال معي انت والأصدقاء، وكل الأطفال في رحلة دينية كوميدية جميله ، نطوف بها في بساتين الضحك ..على كتب الفقه.

******
عن ابن عباس رضي الله عنهما: أن جبل قاف محيط بالدنيا وهو جبل عظيم لايعلم قدره الا الله تعالى وقد اقسم به في القرءان العظيم بقوله ( قاق) والقرءان المجيد. وفي شرح الواقدي قال: أن جبل قاف هو أبو الجبال كلها وقد جعل الله لكل جبل من جبال الدنيا عروقا متصله به. وبهذا الجبل مَلكا عظيم الخلقه يقال له قاف فاذا أراد الله تعالى زلزلة الأرض أو خسف ناحية منها أمر ذلك المَلك المُوكل بجبل قاف ان يحرك عرقا من عروقه فأذا حركه ،تزلزلت الأرض أو خسف بها .

صديقنا الصادق الصدوق، هكذا شرح أهل الفقه كيفية حدوث الزلازل، واحد مختبيء خلف جبل غير معروف موقعه .. يهز عروقه ، فتحدث الزلازل.. ياسلام سلم على العلم.







والأن سأخذك الى طرائف قصة أدم من مجموعة مصادر: قال كعب الأحبار فلما أكل أدم من الشجرة أوحى الله تعالى الى جبرائيل عليه السلام بأن يقبض على ناصية آدم وحواء ويخرجهما من الجنه. قال فكان آدم وحواء عريانين فطافا على اشجار الجنه ليستترا بأوراقها فكانت اشجار الجنه تنفر منهما ( كارتون أليس في بلاد العجائب) ورحمته شجرة التين فغطته فتستر بورقها لذلك اكرم الله شجرة التين بالثمر الحلو الذي ليس له نوى. ( التين فيه نوى صغير طبعا)

قال: فأخذ جبرائيل بيد آدم و هو عريان مكشوف الرأس فهبط به الى الأرض على جبل من جبال الهند يقال له الراهون. اما حواء فذهب عنها حسنها وجمالها لأنها "" أبتليت بالحيض"" وأنقطع عنها النسب لأنها غررت بأدم مع ابليس فيقال ابناء آدم و لا يقال اولاد حواء . واهبطت حواء عند ساحل البحر المالح بجده تصطاد و تاكل السمك. اما ابليس اللعين فقد أخرج عن طور الملائكة واصبح شيطانا رجيما ونزل بأرض العراق نحو البصره( والله شكي في محله..إنه مقتدى الصدر متنكرا) .

قال أبن عباس: رضي الله عنهما: كانت إقامة آدم وحواء بالجنة مدة نصف يوم من ايام الأخره و هو مقداره خمسمائة عام من اعوام الدنيا فلما هبط الى الأرض القى الله عليه النوم فنام، فنام من في الأرض جميعا من الحيوانات و الطير والوحش وكل شيء فيه روح، ولم يكن يُعرف النوم قبل ذلك فسمي يوم السبت، فلما طلع النهار وتعالت الشمس في الفلك أحرقت جسد آدم لأنه كان عريانا مكشوف الرأس فآتاه جبرائيل فشكا إليه، فمسح على رأسه فحط ذلك من طوله خمسة وثلاثون ذراعا( وضع يده على راسه وضغطه فاصبح أقصر) . قال قتاده: وكان آدم قبل ذلك يشرب من السحاب. ( السحاب يوجد على أرتفاع ثلاثة الاف قدم اما ٣۵ ذراعا فهو إرتفاع مبني صغير)







فلما طلع الشعر على رأس ادم وطالت أظافره أتاه جبرائيل فحلق له و قص أظافره و دفنه ذلك في الأرض فأنبت منه النخل لهذا قال صلعم أكرموا عماتكم النخل ( من الأن فصاعدا سأسمي النخله في حديقتنا آنتي ..هل لاحظتم ان جبرائيل صاحب سبع صنايع؟ حلاق كناس مدمر ناقل وحي..أنه الملاك بتاع كله).

قال الثعلبي: ان الله أوحى الى أدم أن أرحل ( چلو جاو.. رفيق) من ارض الهند الى مكه وُطف حول مكان البيت. وقيل أنزل الله ياقوتة حمراء من يواقيت الجنه على قدر الكعبه تضيء بالنور، ثم ارسل الى آدم ملاكا يرشده و يقوده الى مكه وأنزل عليه عصاة من عصا شجر الآس طولها عشرون ذراعا و هي من اشجار الجنه فكان أدم يمشي فتطوى له الأرض وصار كل مكان وضع عليه قدمه يصير قريه ( بالتأكيد ياجماعه أنه أكبر من غراندايزر ).

اللقاء الكبير:

وروى أن المده التي كانت بين آدم وحواء متفرقين خمسمائة عام وروي أن آدم لما خرج تستر بورق الجنه فلما يبس سقط و تناثر على الأرض في الهند فجميع مافي الهند من الروائح الطيبه و العطور سببها ذلك. وكان آدم وحواء يبكيان لما التقيا على مافات من نعيم الجنه فخرج من دموعهما الحمص والفول ..المدمس

نكتفي بذلك من قصة آدم في مصادر الأسلام الفقهيه طالما وصل الأمر الى الفول والطعميه ، وننتقل الأن الى رواية من روايات سيدنا موسى.







قال الكسائي: ان أمرأة نوح اسمها عنق أم عوج ( الحمدالله أنها ليست عمتي) وكانت من أولاد آدم ( يقصد بناته) وكانت شنيعة المنظر قبيحة الشكل و كانت ساحرة ماهره فولدت له عوجا وكان عظيم الخلقه ( يعني كبيرا الحجم) طوله ستمائة ذراع بالذراع القديم و هو ذراع و نصف اليوم و كان عرضه مثل ذلك ، فلما جاء الطوفان لم يجاوز الى ركبته. وكان إذا جلس على الجبل يمد يده الى البحر فيأخذ السمك ويشويه في عين الشمس و كان أذا غضب على اهل قريه يبول عليهم فيغرقهم. ( سامحوني فأنا سأغرق في دموعي من الفطسان بالضحك)

وروي أن عوج هذا عاش من العمر اربعة آلاف سنه و خمسمائة سنه (هكذا مكتوب مكرر السنه مرتين) وأدرك ايام موسى، فلما دخل موسى التيه و معه بنو إسرائيل قصد عوج ان يهلكهم فجاء الى جيش موسى لأجل أن يعرف مقدارهم فوجد فرسخا في فرسخ، فمضى الى جبل وقلعه ( أي إقتلعه ) وحمله على رأسه و جاء ليقلبه على جيش موسى، فأرسل الله هدهدا وجعل له منقار من الحديد فنزل ذلك الهدهد على تلك الصخره ( الجبل) وجعل ينقرها ( كارتون وودي ودبيكر) حتى ثقبها فنزلت في عنق عوج فصارت غلالة لايستطيع معها الحراك فلما رأى موسى ذلك أتي وضربه بعصاه و كان طولها ( بالطبع ) عشرة اذرع ووثب موسى عشرة أذرع وكان طول موسى عشرة اذرع ، فلم تبلغ ضربته ساق عوج، فلما ضربه موسى خر عوج ميتا وصار ملقى بالفلاة كالجبل العظيم. ويقال ان ببلاد التتر قنطرة عظيمه على نهر يقال له الطائي فيقال إن تلك القنطره هي من عظم ضلع عوج ( يعتقد اهل أم القوين بوجود رجل اسمه مبارك بن سندوه كان يحمل السفينه من راس الخيمه ويمشي بها سبعين كيلومترا الى دبي..لعله كان أحد أحفاد عوج بن نوح)




وبدون حتى أن تأخذوا نفسا لترتاحوا من فرط الضحك..تعالوا معي نقرأ قصة قوم لوط.. وكيف خسف بهم رب الرمال؟

قال قتاده: ثم اذن الله تعالى لجبرائيل عليه السلام فضرب بجناحه وجوه القوم فطمس الله اعينهم فصاروا لايعرفون الطريق الى بيوتهم فلما خرج لوط من القوم ( ترك البلد ) أدخل جبرائيل جناحه تحت القرى فأقتلعها من اصولها وكانت سبع قرى ( يحبون الرقم سبعه في الأديان) وفي كل قرية مائة الف انسان مابين رجال ونساء وصبيان ، فرفعها بين السماء والأرض حتى سمع اهل السماء صياح ديوكهم ( كوكوكو) ونباح كلابهم ( هو هو هو) ثم قلبها ، و جعل أعلاها أسفلها ( طبعا لم يكتفي بذلك) فأتبعهم بحجارة من سجيل فهلكوا أجمعين.

واطرف مافي قصة هلاك قوم لوط ليس تحول زوجته الى ملح طعام ..بل هذا الفصل.

وسُئل مُجاهد: هل بقي من من قوم لوط أحد؟ فقال نعم خرج واحد منهم الى مكه فبقي حَجره معلقا بين السماء والأرض ينتظره اربعين يوما (: حتى خرج من مكه وسار في اثناء الطريق، فسقط عليه حجره فهلك في الحال..( أما هذه فمثل كارتون توم اند جيري)







ولأن الغباء يورث الغباء، او ربما الأصح ان نقول أن الأيمان بالغباء يورث الغباء، ففي موقع سبق السعودي ورد هذا الخبر يوم السبت ۱۲ يوليو ۲۰۰٨

تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من فك طلاسم سحر وُجد في حقيبة ملقاة بجوار قصر السلام بحي الشرائع بمكه المكرمه. وفي التفاصيل ان عمال البلديه عثروا مصادفة على حقيبة مريبه وعندما اقتربوا منها لاحظوا انها تتحرك ففتحوها فوجدوا بداخلها أكثر من ۱۰۰ ثعبان فضلا عن طلاسم و صور اطفال. فتم إستدعاء رجال الهيئه حيث حضر الشيخ سعيد الأحمرى وحمل معه السحر الى مركز الهيئه حيث فُكت طلاسمه وابطل مفعوله.

لايقول الموقع كيف تم ""إبطال مفعول السحر"" ولكن بالتأكيد هناك علوم دينيه تكنولوجيه قرءانيه إسلاميه رهيبه لا يعرفها إلا من تعامل مع السحر في مختبرات الهيئه الخطيره ..و لنستمع الى تعليقات قراء ذلك الموقع من المؤمنين:

""أسأل الله ان يفك سحر هؤلاء الأطفال ويرد كيد الساحر الى نحره ""

""حسبي الله ونعم الوكيل في هؤلاء السحره ""

""بس ماقول الا جزى الله رجال الهيئة خيرا وجعلهم شوكة في حلوق بنى علمان "" وكأن العلمانيون هم الذين عملوا لهم السحر

""لعنة الله على كل ساحر وساحره
لعنة الله على من تهجم وسب رجال الهيئه
لعن الله من سب صلعم وصحابته
اللعنه على كل علماني وليبرالي و ملحد!! و شيعي ورافضي
""

س: ماهو الرابط بين علماني وملحد..ورافضي شيعي؟ ج : غباء قائله

واخر واحد: ""اتمنى أن تنشر صورة الأطفال في الصحف للوصول اليهم ومساعدتهم ""

هكذا يا أخواني واخواتي..تورث أدبيات الفقه الجاهل هذا..جهالة افدح ، وأغبي وأحمق وادمر و *%*$@ و لهذا السبب لاتنتاب الملحد اية خواطر بالشك في فكره...على عكس مايظن الصادق ، وغيره من المؤمنين"أدام الله عليهم نعمة الأيمان طول الزمان" وأدام عليهم بدل الماهيه ُصَرمٌٍِ .




لم يقدم الأسلام ولا الأديان الأخرى دليلا واحدا يقنع الملحد بالإيمان، ليس لأن الملحد مكابر و عنيد ..بل لأنه كما رأينا ، فأن الأسلام هو أول من يقدم أدلة على زيفه و خرافته ويدعو الى عدم التصديق أو الأيمان به. أن الإلحاد ليس ضعفا و لاذنبا..أنه قوة عقلانيه بوجه الزيف و الأحتيال والشعوذه .

بن كريشان

هناك 4 تعليقات:

  1. هل لكلامك هذا يا يهودي لأنني اعلم انك يهودي هل لك من علم عن الإسلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. مضحك جداا كلامك يابن كريشان رغم انة محزن جداا للمسلمين وارجوا ان تعطينى طريقة لاتواصل معك

    ردحذف
  4. اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يهديك ويصلحك ويدلك الى طريق الصواب ....

    عندي لك كم سوال وحابه انك تفكر فيهم بعمق

    1 لماذا ذكرت القصص فقط عن دين اﻻسﻻمي ولم تذكر قصص عن الدين المسيحي او الشيعي او اليهود وهم يشتهرون بقصص قديمه اكثر من الدين اﻻسﻻمي ؟؟؟

    2 اذا انت لم تعبد الله ولن تعبد المسيح اذا من سوف تعبد هل سوف تعيش في الدنيا بدون دين ورب لك اذا اردت ان تدعي وتطلب وتلجاء الى من سوف تلجاء من هو ربك ماهو دينك ؟؟

    3 من الذي خلقك واوجدك من العدم ؟؟ الم تفكر في هذا !! ان الذي خلقك واوجدك من العدم قادر على خلق اي شي وباي حجم وقادر على فعل كل شي ... اذا ليس غريب ان يفعل ماذكرته من قصص " مع تحفظي على بعض القصص الغير صحيحه "

    4 هجومك على الدين اﻻسﻻمي من غير اﻻديان اﻻخرى انك مقتنع تماما من داخلك انه هو الدين الصحيح ولكنك تظهر عكس ماتبطن او ان شيطانك اقوى منك !!!!!

    ** ﻻحول وﻻ قوة اﻻ بالله اسال الله ان يردك الى دينك ردا جميﻻ وتصبح من اكبر المدافعين عنه
    ابن كريشان اﻻيمان هو اﻻستسﻻم لله وليس تحليل اﻻمور بمنطقيه وعقل في امور يعجز مخ اﻻنسان على تحليلها مهما بلغنا من العلم يظل مخ اﻻنسان اصغر بكثير من الكون ومما فيه (( وما اوتيتم من العلم اﻻ قليلا ))
    احنا ما نشكل فالكون وفي المجرات اللي خلها الرب مقدار ذره وكاننا نمل في هذا الكون الوسيع ... فا اللي خلق هالكون كله مو قادر يعمل هذي المعجزات اللي انت قاعد تتريق عليها وتسميها جريندايزر وتوم وجيري وما ادري ايش !!!

    الشي الوحيد اللي يثبت وجود الله هو القران ومعجزاته كل شي قاعد يصير فالدنيا وكل شيء بيصير في الدنيا مذكور فالقران وفي اﻻحاديث ويوجد ادله كثير جدا جدا تثبتلك ان الدين اﻻسﻻمي دين صحيح وفي كثير علماء كفار بعد ما اكتشفوا اشياء فالعلم ووجدوا انها مذكوره فالقران من 1400 سنه اسلموا ومنها العالم اللي اكتشف ان القمر انشق منذ اﻻف السنين وهو شي مذكور فالقران (( اقتربت الساعه وانشق القمر )) والعالم اللي شرح جثة فرعون وعلم انه مات من الغرق بالبحر ونحن المسلمين نعرف ذلك و ظهور اخر الزمان 11 كوكب غير القمر والشمس وهو مذكور في سورة يوسف ((ياأبي اني رايت احدى عشر كوكب والشمس والقمر لي ساجدان )) وهاهي الكواكب ظهرت في اخر 7 سنين ولم يتبقى اﻻ واحد وسيظهر .... وادله كثيره جدا ﻻ يسعني ذكرها اﻻن .. انا لست داعيه ولكني مجتهده واخاف عليك من غضب الله .. تعوذ من الشيطان وارجع الى صوابك وتقرب الى ربك وسوف تختلف حياتك الى اﻻفضل .. وسوف تندم على ماكنت فيه .. اسال الله الهداية لي ولك ولناس اجمعين .. امين

    السبيعيه :)

    ردحذف