اضحك ملتزما…!

4:23 ص Crono 0 Comments




شاهدنا مظاهر كثيره لأسلمة حياتنا فمن مايسمي الزي الأسلامي المكون من خيشه و قناع الباتمان مرورابالكندوره القصيره التي تظهر مفاتن الرجل من الكراعين..ولا أدري لماذا لايقصر ثوب المرأه ايضا تجنبا للنجاسه، الى البنك الأسلامي و شركة الـتأمين الأسلاميه..ثم القنوات الأسلاميه من تلفزيون اقرأ الذي يقدم الأن برامج اسلاميه تغسل مخ الطفوله وتتركه نظيفا خاليا من اي عقلانيه عندما يكبر. ربما سمعتم عن الأعراس الأسلاميه و الخيام الرمضانيه الأسلاميه في مصر.

كتبت هذه المقدمه أولا لأربطها بأسخف مظاهر الأسلمه التي رايتها. كنت واقفا عند اشارة المرور و أمامي شاحنة مكه كولا. الكولا الأسلاميه. حقا ابدع أحد الملتحون في استغلال العقول المغسوله تماما بصابون التخلف من اي تفكير ليخلق منتجا اسلاميا..الدعايه علي الشاحنه تقول… اشرب ملتزما ومن ثم في زاوية الأعلان الخلفي للشاحنه وباللغه الأنجليزيه مامعناه لاتخلطه بمشروبات كحوليه!!!!

ترقبوا قريبا هبرجرالمدينه الأسلاميه، بيتزا الحرمين الأسلاميه..أعتقد ان البيره الأسلاميه تم تقديمها ولكن لم تسوق بطريقه صحيحه..وسبب فشلها هو انها تسمى بيره بدون كحول، مع ان الأحرى بها ان تسمى بيرة زمزم!!

سأهرب علبة مكه كولا الي البار..وسأطلب من صديقي البارمان ان يعد لي بكاردي كولا مظبوطه..وسأرى ماسيحدث لي..اذا سمعتم في الأخبارعن صاعقه ضربت احدي بارات فنادق مدينة العين…فستعرفون حتما السبب!!

0 comments: