بلوغ الحيران.الي. ..جنة الحسان



لم اتمكن من الكتابة لفترة طويله بسبب بعض الاعمال الطارئه و التي تطلبت رحلات مكوكيه من العين الي ابوظبي و الي الشارقه ودبي، وكنت و انا جالس في حديقة البيت اليوم، احاول ان اعقد مقارنة بين مدينة العين و المدن الاخرى في الامارات .. وهو مانسميه في الامارات بالمزامط.. اي بماذا نتفوق عليهم؟؟..فأن كان بمدينة دبي اكثر من اربعين مركزا تجاريا أو كانت الشارقه هي مدينة المتاحف و بها مايقرب من عشرين متحفا، فمدينة العين هي مدينة الحدائق.. وهذا ما أعطاني فكرة هذا المقال..فتعالوا معي.

في مدينة العين الجميله تنتشر الحدائق العامه الكثيره..و أنا اعني كثيره..حديقة الجاهلي، حديقة المقام،حديقة البلديه، حديقة السلمي،..سيبوني اخود نفس..!حديقة السليمي , هاي غير عن اللي قبلها،حديقة مبزره،حديقة توام،حديقة القطاره ،حديقة سويحان، حديقة العين الفايضه، سيبوني اخود نفس مره تانيه.. ،حديقة الخبيصي، حديقة الهيلي، حديقة المعترض،حديقة مدينة الالعاب... لا استطيع ان اعدها كلها و لكنها تتراوح بين 25 اذا حسبت الكبيره منها فقط و قد تصل الي سبعين حديقه عامه اذا شملت الحدائق العامه الصغيره أيضا، وهناك علاقه الهيه بين مدينة العين و سبب حب اهلها للحدائق، ستعرفونه من خلال هذا المقال

يحب الانسان الحدائق فهي تذكره بالطبيعه، فالبيوت بها حدائق و المكاتب و المراكز التجاريه و الفنادق لاتكتمل و لاتكون جميلة ، بدون نباتات الزينه..يقول علماء البيولوجيا ان الانسان الاول نشأ في مجتمعات صغيره انتشرت في المناخات المعتدله من افريقيا و اسيا وعاشت هذه المجموعات البشريه علي الجمع و الالتقاط، اي ان الانسان تعلم اولا ان يلتقط الفواكه و الثمار من على الاشجار او تلك المتساقطه منها..كانت تلك جنته الطبيعيه التي حمته من الجوع. حتي الانسان الاول ، المسمى النياندرثال والذي يعتقد انه انقرض بسبب مزاحمة اجدادنا الهوموسابيان لهم في الحياة كانو يعيشون علي هذا المنوال، ثم تعلم الانسان صيد الحيوانات و صار يصنع ادوات بدائيه للصيد ثم تعلم النار التي يطبخ بها لحوم الحيوانات التي يصيدها..و صار ينتشر في الارض...بعيدا عن جنته الوارفة الظلال في الادغال، التي ظل يتوق للعودة اليها..و تعلم الزراعة و اضطر ان يستقر لينتظر محاصيله ليأكل ..محاولا ان يعيد خلق هذه الجنة التي تعيش في اعماق ذاكرة جيناته..ويحلم بالعودة اليها و الي امانها..مثلما قال لهم اجدادهم و آبائهم..الذين ماتوا ..متعبين، ليرحلوا الي الجنة التي نشأو فيها و سمعو اخبارها ..حتي جائت الثوره الصناعيه ..و حدث الانفجار السكاني..و صار الانسان يبحث عن متنفس..يذكره بجنة الامان..في محيط الكونكريت القبيح..الضيق الملوث..يهرب الناس الي هذه المتنفسات، و يتبادلون الزهور و يحتفظون بالزهور التي تذكرهم بالطبيعه..اليابانيون ابتدعو فن البونساى و هو تقزييم الاشجار، و خلق حدائق صغيره او بالاحرى ..صغيرونه.. داخل أواني و احواض من الزجاج..تذكرهم برومانسية الغابه الاستوائيه..جنة الامان

كلما عاني الانسان من الفشل و الحروب و التقهقر في التاريخ ..يظهر المصلحون والانبياء الذين يريدون العوده بالانسان لهذه الجنة المفقوده ..و المقيمه ابدا في ذاكرة الانسانيه و ليس هناك اجمل من قصة الحب الاولي ، ادم و حواء و كيف بدأت حياتهم في الجنه.. اشتهرت الممثله بروك شيلد، فديتها.. كانت حلوه موت، قبل ماتتزوج لاعب التنس أغاسي الاصلع..و تحطم قلبي، بفيلم قديم اسمه البحيره الزرقاء، بلو لاجون، عن مراهق و مراهقه تغرق سفينتهم ويموت الجميع الا هما.. على سواحل افريقيا العذراء حيث يكتشفان الحياة و انفسهم و الجنس..في رومانسية ادم و حواء..فالانسان مازال ابن الطبيعه..و يحلم دائما بالعودة اليها

و جاء الرسل مبشرين بالجنه ، ففي القرأن وردت كلمة الجنه بصيغة مفرده 66 من مثل سورة البقره
و اللذين آمنوا و عملوا الصالحات الئك اصحاب الجنة هم فيها خالدون، ووردت الكلمه بصيغة الجمع 69 مره من مثل سورة البقره ايضا وبشر الذين آمنوا و عملوا الصالحات لهم جنات النعيم..و لايشرح القرأن ان كانت هذه الجنات في اماكن مختلفه ، ام انها نفس الجنه ففي سورة الرحمان ولمن خاف مقام ربه جنتان..يعني حسب لجنة الاراضي في الجنه اللي يطلعله سكنيه و صناعيه و حد مايطلعله غير بيت شعبي ، و هناك قصة ان ابو هريرة سأل الرسول بعد ان قرأ هذه الايه و لمن خاف مقام ربه جنتان، فقال و ان زنى و ان سرق يارسول الله ؟،..و كعادة كلام الرمال القديم ، كرر ابو هريرة السؤال ثلاث مرات حتى قال الرسول و ان زنى وان سرق رغم انف ابي هريره...يستاهل..الاصمخ


هل سيعود الانسان الي الجمع و الالتقاط ..ربما؟ ففي سورة الحاقه توصف الجنه بأن قطوفها دانيه مما يعني لاداعي لتسلق الاشجار و السقوط على رأسك او على مقعدتك المباركه انشأالله في الجنه.. فثمارها من السهولة التقاطها..و في جنة الاسلام ثلاث انهار فقط، نهر اللبن و نهر العسل و نهر الخمر..لم يكن سكان الرمال الاقدمون يعرفون كثير من المشاريب، فو عدهم بأشياء يعرفونها فاللبن هو لبن النوق وقد يكون الغنم، وثم العسل و هو الشفاء.. عند بدو الصحراء.. و الخمر..اي خمر بالضبط..هل هو النبيذ؟ ربما؟ ..وهذا سيشكل معضلة كبيرة لمحبي البيره و الفودكا من امثالي وكذلك لشاربي الويسكي.. ماذا ستفعل اذا كنت متزمتا ليشيفاس ريجال 12 سنه ، او بلاك ليبل او كنت تفضل البربون الامريكي مع الصودا.. مثل وايلد تيركي..و حتي لو كان نهر من النبيذ ..ماعليه هل هو ابيض ام احمر؟ هل هو شاردونيه ام كيانتي؟..و كم سنه تعتيق؟ مما سيزيد من حيرة الولهان في فهم جنة الواين..هل هناك نبيذ بورت..بعد الاكل.. مع تشكيلة من الاجبان الفرنسيه؟ و هل ستشرب النبيذ ثم تركض في الاتجاه الاخر بحثا عن نهر للجبن مثلا؟ ..الموضوع جد ..فكل نوع من النبيذ يمشي مع نوع من الاكل..نبيذ المشهيات غير عن نبيذ الوجبه الرئيسيه، غير عن البورت او الكونياك في الخاتمه ..ولكن عند رجال الصحراء هو ضرب بالخمس واشرب الموجود...الذي تمكنت من تهريبه..الغريب رغم ان القرأن وصف الخمر بالرجس وعمل من الشيطان..الا انه عرف انه مافي فايده منّا في بلاد الرمال ..شاربين يعني شاربين .. جاء في المائدة 90:5 "يا أيّها الّذين آمنوا إنّما الخمرُ والميسِرُ والأنصابُ والأزلامُ رجسٌ من عمل الشّيطانِ فاجتنبوهُ لعلّكم تفلحون".

وهنا اردت ان اطمئن رجال بلاد الرمال ، فمقارنة بجنة المسحيين..مازلنا بحالة افضل..و سأشرح لكم الفرق، ذكر الكتاب المقدس النبيذ 155مره في العهد القديم و عشر مرات في العهد الجديد و لكن لم يذكر لهم ابدا انهم سيشربونها في الجنه و لم يحصلوا حتي علي نهر اللبن..خاصة ان الله متعهم لزمن طويل بحليب الابقار الهولنديه، سمح الله لهم بشرب الخمر في الدنيا و لم يسمح للمسلمين..صحيح..و لكنه سيحرمهم منه في الجنه..يقول الكتاب المقدس في لوقا 1 و لن يشرب خمرا ولا مسكرا.. و قد علم المسيح اتباعه ان الخمر المعتقه افضل من الجديده ففي لوقا ايضا يقول مامن احد يضع خمرا جديده في اوعية جلد عتيقه، لئلا تشق الخمر الجديده هذه الاوعيه، فتسيل الخمر و تتلف الاوعيه ، بل توضع الخمر الجديده في اوعية جديده و مامن احد يرغب في الخمر الجديده لانه يقول الخمر المعتقة طيبه ..شفتوا كيف خبره و تاريخ...بينما يقضى المسيحيون اوقاتهم في الجنة في تمجيد و تسبيح الله..فهي المكان الذي ترتاح فيه الروح من تعب الحياة و رغبات الدنيا .... وهنا سنضحك عليهم ..سيكون دورنا للاحتفال و نطّلع لهم السنتنا ونحن نسبح في نهر الخمر... رغم ان النبيذ الاحمر يرمز لدم المسيح، و شربه يبث روح المسيح فيهم ولكن في الحياة الدنيا فقط ، و قد قام الصليبيون بنقل انواع كثيره من الكروم من الشرق الاوسط الي اوروبا لزراعة النبيذ..فهم سرقوه منا و لكن ..سيعوضنا الله عنه في الجنه....

هل هذا كل ما في الجنه فقط بعد ان تكيف و تعدل راسك ماذا تفعل؟ ..تابع معي..جنتنا فيها جنس..عفوا..الموضوع خاص للرجال فأذا كنت ..بالكسره.. فتاة..فالعفو هذا الجزء من الجنه خصه اله الرمال لرجال الرمال ..بأمكانك قضاء اوقاتك في الجنه مع المسيحين في تمجيد الرب وتسبيحه فقط، لو سمحت..عوده للموضوع..سيكون لدي كل واحد منا اكثر من سبعين جاريه تسمى بالحوريه او الحور..ننكح كما نشاء و كلهن ابكار..مب مطلقات ..من الوكاله ..لنج..و اذا كنت من اصحاب الشغل هذاك ، فحّول على الولدان.. الذين وصفهم القرطبي في تفسيره بأنهم
" وقيل عنهم مسوّرونَّ ومقرّطون،أي يلبسون الأساور في أيديهم والأقراط في آذانهم" سووري انا احب البنات فسأعتذر عنهم و مستعد ان اتبرع بغلماني لاحد المسلمين.

و يقول عن الحور من جواري الجنه قاصرات الطرف عينٌ، كأنَهُنَ بيضُ مكنونٌ بياضهن كبياض بيض مزرعة سويحان للدواجن، ويقول ايضا وحورٌ عينٌ. كأمثالِ اللؤلؤ المكنون ولكن لو كنت تحب السمراوات شو تسوي، هل هناك حوريه برازيليه سمراء..هل ممكن ان ترسلها الي شاطيء العراه في الجنه.. للتشمس ؟ و تاخذ، كما يقول اخواننا اللبنانيون البرونزاج، يعني سمرةالشمس..يعني اذا كان عندي هذا العدد ماابغيهن كلهن بيض..يكونن مشّكلات شوي ، وحده برازيليه ، وحده صينيه، وحده كولومبيه، وحده فنزيوليه ،أوكرانيه، لبنانيه..عيناويه؟؟..لا ماابغي عيناويه.. وايد يدّلعن علينا!! وعقابا لهن سيحول اله الرمال جميع المنقبات في مدينة العين في الجنه ، الي حوريات..لهذا يسميهم حور العين!!

و اخيرا اريد واحده منهم علي الاقل تشبه بروك شيلدز في الفيلم المذكور اعلاه ، و الذي مايزال في ذاكرة مراهقتي التعيسه في فرجان العين البائده

لا يذكر القرأن حصة كل واحد من الحور ، و لكن الحديث يوضح ذلك اكثر،
عن أبي هريرة قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم: "... وإن له من الحور العين اثنتين وسبعين زوجةً " (رواه أحمد). ولن تحتاج الي فياجرا في الجنه ..عفوا مره اخري اذكّر البنات..بعدم قراءة هذا المقال، ، فهذه الامتيازات الجنويه..من كلمة الجنه.. ذكوريه فقط..و عوده للموضوع ..وذلك لان قوتنا الجنسيه لا الحصان..ولا الثور ..لا حتى السبال ، و الاخير هو القرد بالاماراتي، وعن أنس قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "يعطى المؤمن في الجنّة قوة كذا وكذا في النساء، قلت: يا رسول الله ويطبق ذلك؟ قال: يعطى قوة مائة" (رواه أبو داود والترمذي). وعن أبي هريرة قال: قيل يا رسول الله هل نصل إلى نسائنا في الجنّة؟ قال: "إن الرجل ليصل في اليوم إلى مائة عذراء" رواه ابن كثير في تفسير سورة الواقعة . أيضاً عن أبي هريرة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال له.أنطأ في الجنّة؟ قال "نعم، والذي نفسي بيده دحماً دحماً، فإذا قام عنها رجعت مطهّرة بكراً". و تري احترام المرأه واضحا باستخدام كلمة نطأ يعني ندوسها بمعنى ممارسة الجنس!! وأحاديث النبي تطول في وصف لذة جماع النساء في جنة الصحراء..وحيث ان موضوعي دخل في منطقة البورنوجرافيا..فالاحسن ان اتوقف عن الوصف و انصحكم، اذا اردتم التفاصيل المتعلقه بمتعة الجنس في الجنه، ان تراجعوا شرح ابن كثير و الترمذي و الشيخان، ويخسي الشيخ هيو هفنر.. مؤسس مجلة البلاي بوي..ان استطاع ان يقدم شرحا افضل منهم او حتى ان يقدم بلاي مايت واحده ...تكون احلى من الحور العيناويات

إرسال تعليق

0 تعليقات