BenKerishan Goes to London Town!

! أخبرتني فيديللا انها ستسافر الي لندن صباح الجمعة القادم، فقلت لها

نذهب سويا؟
كنت اتوقع رفضا و احتجاجا و لكن على العكس من ذلك..قالت

هل تحب ان تكون معي؟
بن : طبعا حبيبتي ولكنني لا امنى نفسي بالكثير، و عموما سأحتاج ان اكون في لندن لسببين اخرين كذلك، لدى جهاز كمبيوتر يجب ان اسلمه لأحد هناك، و كما انني بحاجة الي بعض الراحه من ضغط العمل ..سأخذ برييك لخمسة او ستة ايام أكون فيها مع نفسي

فيديللا : هل اسمع انك ذاهب الي هناك من اجل اشياء اخرى..أهم من فيديللا؟
بن : انت تعرفين كم احب صحبتك ...لكنني اعلم انه ليس بيدي.. و ربما ليس بيدك ايضا؟

فيديللا صامته ...على الجانب الاخر من صحراء الرمال

بن : سؤال و لكن..لا تأخيذيه على انه اصرار او شئ من هذا القبيل..ممكن ان نكون على نفس الرحله ؟
فيديللا :- بصو ت ناعم و حنون- بالطبع..احب ذلك
بن : أخبريني على اية رحلة انت و سأ.. قاطعتني قائلة...
فيديللا : ايه كيه واحد
بن : الاماراتيه؟
.....فيديللا : آها
بن : خلاص سأحاول ان احجز عليها
فيديللا: بعد ان تفعل.. اذا وجدت مكانا هل لك ان ترسل لي رقم حجزك و سأحاول ان نكون بجانب بعضنا
بن : بأمكاني ان افعل ذلك غدا بنفسي، اعطيني انت رقم حجزك..و سيكون ذلك أسرع
فيديللا : ارجوووك..لا تسألني لماذا..أنا افضل ان اقوم بذلك
بن : من قال اني سأسأل!!
فيديللا : لن اتمكن من الحديث معك حتي يوم الجمعه..لا تتصل بي ارجوك.. فقط ارسل لي رقم حجزك و سأراك في الطائره؟
بن : في مطار دبي؟
فيديللا : ممازحة- لا في مطار العين..ثم ضحكت
بن : عفوا..هالووو... العين فيها مطار ايضا..
تستمر فيديللا بالضحك على محاولاتي العفويه للدفاع عن مدينة العين..ثم تقول: تصور نأخذ خطوط طيران العين و تستمر تضحك ..و انا صامت
فيديللا : اوكيه..سووري فيلج بوي... كنت امزح فقط لا تأخذ الموضوع بجد
بن : انها ليست قريه..و فيها ثمانمائة الف نسمه..وفزنا ببطولة الدوري الاماراتي

واضح ان فيديللا تستمتع بأغاضتي..فقلت: اوكيه سأخذ بثأري منك في لندن
فيديللا : اوووه.. احب ان اعرف ماذا ستفعل بي؟
بن : ستعرفين هناك
بدأت فيديللا تكلمني بصوت فيه أغراء ودلع..محولة الموضوع الي اتجاه آخر
فيديللا : لا استطيع الانتظار...اخبرني بليييز ماذا ستفعل بي
بن :- مغيرا الموضوع- اقصد سنلتقي اولا في المطار و من ثم نركب الطائره
فيديللا : انت خجول وتحاول ان تغير الموضوع..ثم همست....اريدك ان تخبرني بالتفصيل ماذا تنوى ان تفعل بي؟؟

احسست بالحراره تتفق الي رأسي .. من الواضح انها تشعر بما احسه الان و هي على الطرف الاخر من الهاتف
فيديللا: اوكيه ايها الولد الخجول..لا تريد ان تخبرني اذا
بن : ركزي معاي..قصدت انني سأراك في المطا..فقالت مقاطعة
لا حبيبي ارجوك.. لا تسألني لماذا؟ لا تنتظرني و لا تبحث عني في المطار، اعمل التشيك ان و سأقابلك في الطائره و سنكون بجانب بعض...اوكيه
بن : اذا كانت هذه رغبتك
فيديللا:بدلع.... واحده من رغبات كثيره..
بدأت اتخيل انها ستأتي مع زوجها الذي سيوصلها للمطار، و لا تريدني ان اراه، او ربما فكرت انني قد اقدم على شيء احمق يحرجها.. او ربما تكون مع ناس اخرين, ..فجأه اسمعها تقول: لم تجبني؟ اوكيه ام لا؟

اوكيه حبيبتي..قلت لك سأفعل لانها رغبتك
فيديللا : احبك.... انت الغير مركز اليوم..تحتاج الي راحة فعلا.....باى، لا تنس ان ترسل رقم حجزك غدا
......باى حبى
اختلطت مشاعري بين النشوه بقضاء وقت جميل في لندن....و التفكير في مالاتريدني ان اعرفه

إرسال تعليق

0 تعليقات